تعرف علينا

من نحن:

سِجلات الأردن نحن موقع أردني عام متخصص في نشر الوظائف الداخلية والخارجية بدقة واحترافية.

يضم هذا الموقع فريق عمل كبير ويشمل المراقبين ورؤساء الأقسام والكاتبين، كما أن الموقع حقق وما زال يحقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة السابقة والحالية بمعدل زيارات بالملايين شهرياً.

كما أننا نخدم ونساعد جميع الباحثين عن عمل دون استثناء في المملكة الأردنية الهاشمية، ونقوم بنشر إعلانات الشواغر الوظيفية المتاحة بناء على طلب أصحاب الشركات والمدراء، بهدف مساعدة الباحثين عن عمل لإيجاد وظيفة مناسبة لهم دون أي مقابل مادي، سواء كانت الوظيفة داخل المملكة أو خارجها.

يمكنك الإنضمام إلينا مباشرة في خدمة الوظائف الشاغرة عبر مجموعة الواتساب: للانضمام أضغط هنا

كما يمكنك متابعتنا باستمرار من خلال صفحتنا على الفيسبوك: للمتابعة أضغط هنا

ويمكنك أيضاً متابعتنا عبر التليجرام: للمتابعة أضغط هنا

كما يمكنك متابعتنا من خلال تويتر: للمتابعة أضغط هنا

انطلقت الرؤية الملكية للتوظيف عبر صفحة التواصل الإجتماعي الفيسبوك عام 2017 وهدفها الأول والأساسي هو مساعدة جميع الباحثين عن عمل من مختلف التخصصات والمهن والتخفيف قدر الإمكان من البطالة وذلك من خلال نشر أحدث الوظائف الشاغرة على مدار الساعة من مختلف المصادر الموثوقة من شركات ومؤسسات، بالإضافة إلى القطاع الحكومي والمنظمات الدولية والقطاع العسكري والشركات الخاصة لجميع من هم متواجدرين داخل أراضي المملكة، حيث أن صفحة الرؤية الملكية للتوظيف تتبع لموقع سِجلات الأردن.

رسالة موجهة إلى الباحثين عن عمل:

عزيزي الباحث عن عمل إننا نقوم بشكل يومي بجمع الوظائف من مختلف المصادر الموثوقة من صحف رسمية وشركات ومؤسسات ومنظمات دولية لعرضها أمامكم لزيادة فرصة حصولكم على الوظيفة المناسبة، ولا نتقاضى أي مبالغ أو رسوم مالية نظير تقديم هذه الخدمة، نحن مجرد وسيط ثالث بينكم وبين الشركات التي لديها وظائف شاغرة، وللعلم حيث يقتصر عملنا على التبليغ عن الوظائف الشاغرة فقط، ولا نقوم بأي حال من الأحوال على تأمين الوظائف لأن ذلك من اختصاص شركات التوظيف المعتمدة لدى وزارة العمل الاردنية.

رؤيتنا:

نسعى خلال الأعوام القادمة إلى توسيع نشاطنا وخدماتنا عبر فتح المزيد من الإضافات الهامة لأفراد المجتمع الأردني وذلك من خلال إضافة العديد من الأقسام الأخرى، وسيتبع ذلك تطوير الموقع الالكتروني ليصبح بشكل أكثر سهولة ومرونة.

صاحب ومؤسس الرؤية الملكية للتوظيف

وسيم المقابلة

زر الذهاب إلى الأعلى