أخبار محلية وعالمية

إعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية

أعلن ديوان الخدمة المدنية اعتذاره عن استقبال أي مراجعين بخصوص قضايا التوظيف بشكل شخصي والتواجد في مكاتب ديوان الخدمة المدنية في مركزه أو في الفروع التابعة له، وهذا القرار والاعتذار قد جاء في إطار تطبيق الديوان الملكي للإجراءات الوقائية والإجراءات الاحترازية وذلك من أجل منع انتشار وتفشي فايروس كورونا المستجد، وأيضًا من أجل المحافظة على سلامة متلقي الخدمة من قبل ديوان الخدمة المدنية وسلامة العاملين في الديوان أيضًا.

وقد أصدر ديوان الخدمة المدنية هذه الإعلان في ضوء قرار رقم 9331 الذي صدر من قبل مجلس الوزراء الأردني فيما يتعلق بوقف التعيينات حتى نهاية العام الحالي في الجهاز الحكومي في الدولة.

وقد جاء في نص الإعلان ما يلي:

في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فايروس كورونا وحفاظًا على سلامة متلقي الخدمة يعتذر ديوان الخدمة المدنية عن استقبال المراجعين بقضايا التوظيف شخصيًّا في مكاتب الديوان في المركز والفروع، وذلك على ضوء قرار مجلس الوزراء الموقر رقم 9331 تاريخ 16/4/2020 القاضي بوقف التعيينات في الجهاز الحكومي حتى تاريخ 31/12/2020.

وسيقوم الديوان بمتابعة كافة الاستفسارات والملاحظات الواردة إلكترونيًّا بخصوص قضايا التوظيف عبر منصات التواصل التالية:

البريد الإلكتروني: [email protected]

خدمة الواتساب: 0791025061 – 0780710673

مركز الاتصال الوطني للخدمات الحكومية: 5008080-06

كما يدعو الديوان الأخوة المواطنين للإستفادة من خدماته الإلكترونية المدرجة على موقع الديوان الإلكتروني: www.csb.gov.jo وهي: خدمة تقديم طلب التوظيف الإلكتروني/ البكالوريوس والدبلوم الشامل، وخدمة الاستعلام عن الترتيب التنافسي لعام 2020

مقدرين التزامكم بالإجراءات الاحترازية المتخذة حرصًا على السلامة العامة للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى