أخبار محلية وعالمية

آلية عودة عمل العيادات في مستشفى الجامعة

أعلن مستشفى الجامعة الأردنية أنه سوف يقوم باستئناف استقبال مراجعي العيادات الخارجية بشكل تدريجي، وذلك ابتداءً من يوم الأحد القادم الموافق الحادي والثلاثين من شهر أيار الحالي، وسيتم ذلك وفق آلية قامت إدارة المستشفى باعتمادها.

ووفقًا للآلية التي قد تم اعتمادها فإنه سوف يتم حجز المواعيد عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بمستشفى الجامعة الأردنية التالي: hospital.ju.edu.jo ، ويمكن الحجز عبر الرابط التالي: https://apphosp.ju.edu.jo/Appointment/login.aspx ، وسوف يتم استقبال المرضى في العيادات الخارجية بناءً على وجود موعد رسمي تم حجزه مسبقًا فقط، وسوف يكون ذلك ضمن المدة الزمنية المحددة على المنصة الخاصة بالمواعيد، ولن يقبل أي موعد غير ذلك.

كما قد أشارت إدارة المستشفى إلى أن كافة مواعيد العيادات الخارجية التابعة للمستشفى التي تم حجزها سابقًا تعتبر مواعيد لاغية، ولفتت الإدارة إلى أنه لا يسمح بوجود أكثر من مرافق واحد مع الشخص المريض أو المراجع للعيادات.

وفيما يتعلق بمواعيد العمليات التي كانت مقررة خلال الشهرين السابقين فإنه سوف يتم التواصل مع المرضى من قِبل الطبيب المختص وفريقه، وبينت الإدارة أنه لا يوجد أي تغيير على مواعدي كل من دائرة الأشعة ودائرة طب التأهيل (العلاج الطبيعي).

وقد شدد البيان على أهمية الالتزام بتعليمات الوقاية الشخصية من التباعد الاجتماعي بين المراجعين وارتداء الكمامة والقفازات، وذلك أيضًا تطبيقًا لأمر الدفاع.

كما أن إدارة المستشفى قد أكدت على القيام بوقف زيارة المرضى الراقدين على أسرة الشفاء في المسشتفى، وأنه يجب الالتزام بالتواصل معهم من خلال الوسائل المختلفة، أو عن طريق أرقام خدمة المرضى الآتية: 065353666 أو 065353444.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى