أخبار محلية وعالمية

موعد عودة عمل المسابح في الأردن

قامت اللجنة الأولمبية الأردنية بالتأكيد على أن لجنة الأوبئة سوف تقوم بعقد اجتماع للقيام بالتباحث فيما يتعلق بقرار عودة عمل المسابح، وذلك بعد أن قررت الحكومة الأردنية بعودة عمل القطاع الرياضي.

كما وقد أشار المسؤول الإعلامي في اللجنة الأولمبية زيد الصرايرة أنه بعد العديد من الاستفسارات التي تتعلق بعودة عمل المسابح، فقد تم حصول اللجنة على خبر شفوي، ويفيد الخبر بأن لجنة الأوبئة سوف تقوم بعقد اجتماع خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك للقيام بالتباحث فيما يتعلق بقرار عودة عمل المسابح خلال الأسبوع الحالي، بالإضافة إلى التأكيد على كافة الإجراءات التي يجب اتباعها من أجل ضمان السلامة العامة.

وأشار الصرايرة اليوم السبت الموافق السادس من حزيران أيضًا إلى أن لجنة الأوبئة تقوم بدراسة قرار عودة عمل المسابح، كما أن اللجنة الأولمبية سوف تقوم بالإعلان بشكل رسمي عن القرار فور صدوره من قبل لجنة الأوبئة.

وأضاف الصرايرة أيضًا أن اللجنة الأولمبية تحرص على القيام بمساندة الجهد الحكومي المبذول للقيام بالحد من انتشار فايروس كورونا، كما أنه قد أكد على الحرص على التزام القطاع الرياضي بكافة إجراءات السلامة العامة التي قد تم الإعلان عنها وتوضيحها.

ومن المتوقع أن يتم فتح المسابح قبل الوصول إلى مرحلة “منخفض الخطورة” التي سوف يتم خلالها فتح جميع القطاعات دون أي استثناء، وعدم الإعلان عن أي حالات حظر تجول سواء كامل أو جزئي، أي أنها حينها سوف تعود الحياة كالسابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى