أخبار الفن والنجوم

والد الممثلة نور اللبنانية يسرق الأضواء بعد نشرها صورته

والد الممثلة نور اللبنانية يسرق الأضواء بعد نشرها صورته
والد الممثلة نور اللبنانية يسرق الأضواء بعد نشرها صورته

والد الممثلة نور اللبنانية يسرق الأضواء بعد نشرها صورته

رسالة نور لوالدها:

شاركت الممثلة ​نور اللبنانية​ المتابعين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي (الانستغرام) صورة تجمعها بوالدها، وذلك إحتفالاً بعيد الأب، وعايدته برسالة مؤثرة.

معلقةً على الصورة بالقول:”عيد أب سعيد إلى سندي، شكرًا لك على الإيمان بي دائمًا ودعمك لي عندما كنت أتابع أحلامي، بغض النظر عن حجمها. لقد ألهمتني بطريقتك الخاصة لنحت طريقي في الحياة. أنا ممتنة إلى الأبد .. أحبك يا أبي، أحبك يا فيليبوس”.

وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، إذ تمنى المتابعون لهما الصحة والسعادة، فيما علّق البعض الآخر على جمال والدها خاصة لناحية لون عينيه، كما أشاروا إلى الشبه الواضح بينهما.

https://www.instagram.com/p/CBK3e3mHHtH/?utm_source=ig_embed

والممثلة اللبنانية نور هي من مواليد الثالث والعشرين من شهر ديسمبر لعام 1977م، وهي ممثلة لبنانية تعمل في دولة مصر.

وقد تخرجت نور من مدرسة الراهبات الانطوانيات، وقد كانت في القسم الأدبي، والتحقت بعد ذلك في كلية الفنون الجميلة التابعة للجامعة اللبنانية في قسم الرسم والتصوير والنحت، وتخرجت من الجامعة في عام 2000م.

في بدايتها كانت تظهر في الإعلانات، وبعد ذلك انطلقت إلى السينما المصرية في أول ظهور لها في فيلم “سورت وفانلة وكاب” مع الفنان المصري أحمد السقا، وقامت أيضًا بتمثيل فيديو كليب مع الفنان صابر الرباعي.

تزوجت من يوسف أنطاكي نهاية عام 2008م، ولها ابنان منه وهما: ليوناردو، ليديا.

ومن أعمالها التلفزيونية: العميل 1001، دموع القمر، جنة إبليس، سرايا عابدين، الإكسلانس، رحيم، البرنس.

ومن أعمالها في السينما: شورت وفانلة وكاب، أصحاب ولا بزنس، إزاي البنات تحبك، عوكل، سنة أولى نصب، سيد العاطفي، ملاكي إسكندررية، الرهينة، ظرف طارق، مطب صناعي، كشف حساب، نقطة رجوع، ميكانو، من 30 سنة، تصبح على خير.

يمكن قراءة المزيد من أخبار الفن والنجوم والمشاهير من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى