أخبار محلية وعالمية

زيارة مفاجئة قام بها سعد جابر

قام وزير الصحة الأردني الدكتور سعد جابر مساء اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر حزيران بزيارة مفاجئة للمركز الصحي الشامل الموجود في منطقة مرج الحمام، وذلك من أجل تفقد الخدمات الصحية التي يتم تقديمها للمواطنين في المركز.

وقد اطلع الدكتور سعد جابر خلال الزيارة على كل من الصيدلية وعيادات الأمومة والطفولة وأقسام الطوارئ، بالإضافة إلى المختبر وقسم التصوير الإشعاعي. كما أنه قد قام بالاطمئنان على الخدمات الصحية التي يتم تقديمها للمواطنين وعلى مستوى التزام الكوادر الطبية التي تعمل في المركز بتطبيقهم للإجراءات الوقائية والصحية وارتداء كافة مستلزمات الوقاية. كما أنه قد تفقد توفر الأدوية في الصيدلية وكافة المستلزمات الطبية.

وقد أكد الدكتور سعد جابر على الكوادر الطبية بالقيام باستقبال المراجعين بشكل آمن، وذلك عن طريق الالتزام بارتداء الكمامات والالتزام بوجود التباعد الاجتماعي، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الكوادر الطبية والعاملين في المراكز والمراجعين.

كما قد استمع إلى عدة ملاحظات من قبل المواطنين المراجعين المتواجدين في المركز، وتأكد من مستوى رضى المواطنين عن خدمات المركز التي يحصلون عليها.

كما أنه قد استمع أيضًا إلى الكوادر العاملة في المركز والخدمة التي يقوم المركز بتقديمها، ويُذكَر أن عدد المراجعين للمركز بشكل يومي يصل 150 مراجع تقريبًا للاختصاصات الطبية الموجودة في المركز، مثل اختصاص الأطفال وطب الأسرة وغيرها من الاختصاصات والخدمات الصحة الأخرى من خدمات وقائية وأخرى علاجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى