أخبار الفن والنجوم

سامر المصري يعبر عن رأيه في الدراما السورية

سامر المصري

اعتبر الممثل السوري ​سامر المصري​ أن الدراما السورية لا تزال موجودة في الساحة الدرامية رغم الحرب في سوريا.

وعبّر سامر المصري عن رضاه التام عن مسلسل “حرملك”، مرجعاً السبب إلى احتوائه على مميزات عدة، موضحاً أنه لا يمكن القول إن المسلسل شامي بحت، بل هو نوع مختلف قريب من البيئة، ويجمع ممثلين سوريين ومصريين أيضاً.

قائلاً: “راضٍ تماماً عنه، فهو عمل له مميزات كثيرة، منها خصوصية المرحلة التي نتناولها للمرة الأولى في الدراما السورية، كذلك ظهور الأزياء بهذه الصورة للمرة الأولى أيضاً”.

وتابع في حواره مع جريدة “الرأي” الكويتية عن احتمال تصوير جزء ثالث من “​الحرملك​”قائلاً:”هناك جزء ثالث، وفعلياً قمنا بتصوير القليل منه، وفي الفترة المقبلة سنواصل ما تبقى من العمل حتى يكون جاهزاً للعرض”.

وعن وضع الدراما السورية مقارنة بالسنوات العشر الأخيرة، قال:”سنوات الحرب أثرت كثيراً على الدراما السورية وهذا له أسباب عديدة، لذلك تحية للمنتجين والمخرجين والممثلين الذين ما زالوا مصرين على بقائها في الساحة العربية.

الحرب تبقى حرباً تأكل كل شيء في طريقها. وصحيح أن الإنتاج قلّ من 50 مسلسلاً تقريباً في السنة ليصبح بين 4 و10 مسلسلات في السنة، لكن الحمد لله لا تزال الدراما السورية صامدة وموجودة على القنوات الفضائية العربية، وبإذن الله قريباً ستعود وبقوة للساحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى