أخبار محلية وعالمية

الجامعة الأردنية تصدر توضيح حول الرسوم

قامت الجامعة الأردنية باتخاذ ما يقارب أكثر من ستة وأربعين قرار وإجراء من من أجل ضبط النفقات، وجميع القرارات والإجراءات لم تحتوي على أي شيء يمس رسوم الطلاب، وكل ما يتم نشره وتداوله حول وجود لجنة في الجامعة للقيام برفع الرسوم الجامعية هو غير صحيح.

كما أن اللجنة قد تم تشكيلها وفق قرار مجلس العمداء رقم (366/2020) الذي صدر في تاريخ (01/06/2020) قد جاءت من أجل القيام بدراسة أسعار البرامج الدراسية في الجامعة من أجل جعلها أسعار منافسة للأسعار المطروحة في باقي الجامعات الأردنية، ومن المحتمل أن يشمل ذلك القيام بتخفيض أسعار هذه البرامج، ولن يتم إصدار قرارات قبل القيام بدراسة مستفيضة بشكل علمي.

وقد قامت الجامعة خلال بيان قد قامت بإصداره اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر حزيران بالتأكيد على أن كل ما يتم تداوله بشأن هذا الموضوع ليس دقيقًا، بالإضافة إلى أن عدد الطلاب الذين قد قاموا بالتسجيل في المساقين الدراسية والذين قد قاموا بتسديد الرسوم الجامعية مطابق لمعدل تسجيل المساقات وتسديد الرسوم للفصل الدراسي الصيفي من العام الدراسي الماضي.

وقد دعت الجامعة الأردنية كافة وسائل الإعلام إلى ضرورة توخي الموضوعية والحذر بكل ما يتم نشره وتداوله، بالإضافة إلى القيام بأخذ الأخبار والمعلومات من المصادر الرسمية والموثوقة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى