أخبار الفن والنجوم

حذف أغنية “اللى قادرة” لآمال ماهر على يوتيوب بعد تحقيق 7 ملايين مشاهدة

بعد نشر الأغنية تحذفت القناة الرسمية للنجمة آمال ماهر أغنية “اللي قادرة” بعد تحقيقها أكثر من 7 ملايين مشاهدة منذ طرحها يوم 27 أبريل الماضى من دون أسباب واضحة ومفهومة وهى من كلمات نادر عبد الله، وألحان وتوزيع خالد عز، وهي أغنية تتر لمسلسل “ليه لأ”، والمسلسل كان من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف وبطولة امينة خليلة.

وكانت وجهت آمال ماهر الشكر لجمهورها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، بعد وصول الأغنية لحوالي 5 مليون مشاهدة معلقة “من كل قلبى شكرا لكم جميعا لدعمكم ومحبتكم.. أغنية اللى قادرة 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب.. شكرا لحبكم ودعمكم .. قولوا لى إيه أكتر جملة حبيتوها في الاغنية؟“.

وصرحت المطربة آمال ماهر فى بيان صحفى لها إن أغنية “اللي قادرة” تنتصر لأحلام المرأة وتحفزها على النجاح، معبرة عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التى تلقتها منذ بداية طرح الأغنية.

وتعيش الآن المطربه آمال ماهر حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2020 حيث تم طرح أغنية منفردة لها في عيد الحب بعنوان “ماتسبنيش” وتم بتصويرها بفيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج العالمي “نيهات اوداباسي” ، كما قدمت حفل غنائي كامل العدد في عيد الحب ، ثم قامت بطرح أغنية أخرى بعنوان “أنت وحدك” من كلمات تركي آل الشيخ والحان رابح صقر وحصلت الأغنية على تفاعل كبير منذ طرحها لها بسبب لونها الطربي المفضل لدى الجمهور ومتابعي الفنانة آمال ماهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى