أخبار الفن والنجوم

سيرين عبدالنور توجه رسالة لمتابعيها: ابتسموا وتناسوا أوجاعكم

نشرت النجمة سيرين عبد النور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “الانستجرام”، صورا لها، بإطلالة مميزة مرتدية ملابس بيضاء، لاقت تفاعلا كبيرا بين متابعيها .

ووجهت الفنانة سيرين عبد النور رسالة إلى متابعيها قائلة :”اكرموا من تحبون بكلمات جميلة، وأفعال أجمل، أرواحنا خُلقت لِفترة من الزمن وسترحل.. إبتسموا وتناسوا أوجاعكم .. فهي دنيا لا جنة “.

وفي وقت سابق، علقت أيضاً الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، على الحرائق التي تشهدها دولة لبنان في عدة مناطق متفرقة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وذلك عبر حسابها بموقع تويتر.

ونشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، قائلة: “يا رب دخيلك.. ناقصنا بعد حرائق ما بكفي قلوبنا محترقة يا رب فك هالسحر عن لبنان باركنا وخلص شعبنا وارضنا الهرمل تحترق”.

كما حرصت  الفنانة سيرين عبدالنور على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها تاليا، الشهر الجاري، حيث نشرت صور لهما عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي . وكتبت سيرين عبد النور معلقة على صورها الصور: “صارو 9 سنين عقبال المية يا قلبي انتي!!! يا رب احميلي ياها من كل شر وعطيها سعادة الدنيا وخليني حدها سند ومصدر قوة لقلبها الصغير تاليا رحمه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى