أخبار محلية وعالمية

إعلان هام صادر عن الجامعة الأردنية

قامت الجامعة الأردنية اليوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر حزيران بالإعلان عن إجراءات الحصول على الشهادات الجامعية وإجراءات إصدار براءة ذمة، والقيام بتسديد الرسوم بشكل إلكتروني للطلاب الخريجين في نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019/ 2020م.

وقد وضحت الجامعة خلال بيانها اليوم آلية إصدار براءة ذمة بشكل إلكتروني للطلاب الخريجين، وقد وضحت أنه يمكن ذلك عن طريق الدخول للموقع الإلكتروني لتسجيل الطلاب عبر الرابط التالي: reg.ju.edu.jo ، وبعد ذلك يتم اختيار قائمة الاستفسارات والتقارير، ثم اختيار بند براءة الذمة للطلبة، بعد ذلك يتم التأكد من براءة ذمة الطالب من كافة الجهات.

بعد ذلك يقوم الطالب بتسديد رسوم التخرج من خلال خدمة اي فواتيركم عن طريق كافة البنوك الموجودة في مختلف أنحاء المملكة، أو من خلال محلات الصرافة، أو الأكشاك التابعة لاي فواتيركم، أو عن طريق تطبيقات الهاتف المحمول، ويظهر للطالب رقم الدفع الخاص به بالإضافة للمبلغ المطلوب.

وقد أشارت الجامعة خلال البيان أنه على الطلاب الذين يوجد في أرصدتهم مبالغ مالية القيام بالتوجه إلى أقرب فرع تابع لبنك القاهرة عمان بعد مرور أسبوعين للقيام باستلام الرديات المالية.

وأشارت أيضًا إلى أن الطالب سوف يستلم رسالة نصية تحتوي موعد مراجعة وحدة القبول والتسجيل في الجامعة من أجل استلام الوثائق المتعلقة بالتخرج، ويتم ذلك بعد دفع الرسوم المستحقة.

وقد وضحت الجامعة أنه لا داعي لزيارة وحدة القبول والتسجيل قبل الحصول على الموعد المحدد، ذلك لأن موعد استلام الوثائق المتعلقة بالتخرج محدد، وزيارة وحدة القبول والتسجيل قبل ذلك سوف يسبب إعاقة للعمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى