أخبار الفن والنجوم

ياسمين صبري أسعد واحدة في 2020 بعد نشر صورة جديدة من شهر العسل

تصدرت الفنانة ياسمين صبري بطلة مسلسل “فرصة ثانية” الذي عرض في شهر رمضان الماضي  قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد نشر صورة جديدة لها برفقة زوجها أحمد أبو هشيمة، الذي اصطحبها على متن يخت لقضاء عطلة في جزيرة خاصة لهما، في حين وسارع عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمنح لقب ” أسعد واحدة في 2020″ مؤكدين أنها الوحيدة التي تستمتع في العام المليء بالأزمات واولها أزمة فيروس كورنا المستجد covid 19.

ياسمين صبري نشرت صورة لها من شهر العسل برفقة زوجها الملياردير أحمد أبو هشيمة، وظهرا معا وهما يغادران اليخت الخاص به، بعد وصوله جزيرة خاصة، ولم يعرف هل التقطت الصورة داخل مصر، أم استطاع أبو هشيمة السفر مع زوجته رغم فرض حظر الطيران ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد covid 19.

ويذكر أن ياسمين صبري وأبو هشيمة عقدا قرانهما في حفل عائلي محدود منتصف أبريل الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد covid 19. وحظر التجمعات، وتسبب غياب والدها عن الحفل في أزمة كبرى وتبين لاحقا أنه في العزل الصحي بسبب مشاركته في علاج حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد covid 19.

وتسبب حساب موثق للنجمة ياسمين صبري على موقع الفيس بوك في رواج شائعة حملها، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي تعلن عن حملها الأول وتطلب التهاني من جمهورها، وتبين لاحقا أن الصورة مفبركة ومصدرها الحساب الموثق بالعلامة الزرقاء، علما أن ياسمين لا تملك أية حسابات على الفيس بوك.

في حين الصورة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأكدت حمل ياسمين صبري في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكتبت على الصورة:” أنا حامل مافيش مبروك”.

حيث وبادر عدد كبير من جمهور الممثلة ياسمين صبري لملاحقة الانتشار السريع للصورة بتوضيح أن الفنانة المصرية لا تملك إلا حساباً واحداً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وآخر على إنستقرامقط ف، ولا تشارك بأي حسابات اخرى على موقعي الفيس بوك أو التيك توك، ولم تعلن ياسمين صبري عن موقفها تجاه الحساب الذي يحمل اسمها على الفيس خاصة وأنه صار المصدر الأول للشائعات التي تخص حياتها الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى