أخبار الفن والنجوم

سخرية لاذعة من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بسبب ملابسهما المنزلية

تداولت عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الصور والفيديوهات على الانستغرام صورة عفوية جداً للفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز. في حين ظهر فيها بإطلالة طبيعية حيث ارتديا ملابس رياضية عادية وتقليدية.

في حين وأحدث هذا ضجة كبيرة في أوساط متابعي تلك الحسابات الذين علق وسخر بعضهم على عفويتهما. إلا أن آخرين سخروا من شكليهما. ومما جاء في بعض التعليقات السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي : “إيه ده ياسمين طلعت متجوزة عشماوي الإرهابي” و”دي زي أمه” و”إيه اللبس الزبالة لي لبساه ده؟” و”يخرب بيت حظه اخذ الجمال والجسم وخفة الدم”.

ويشار إلى أن ياسمين أعلنت زواجهما رسمياً من خلال صورة تخيلية نشرتها عبر خاصية ستوريز على حسابها على إنستغرام. وظهرت فيها وهي ترتدي الفستان الأبيض وتمسك يد زوجها أحمد العوضي الذي ارتدى بدلة الزفاف.‏

في حين ويذكر أنهما كشفا عن حالة ارتباطهما قبل ذلك في مطلع شهر أيار (مايو) 2020 من خلال تغيير الحالة الاجتماعية على حسابيهما ‏الشخصيين على ‏موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك علماً انهما لم يقيما حفلاً التزاماً بإجراءات الحجر التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد covid 19.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى