أخبار الفن والنجوم

رانيا يوسف تستعرض أنوثتها في إطلالة جديدة بملابس البحر

تستكمل رانيا يوسف استعراض إطلالتها بملابس البحر، في حبن نشرت صوراً جديدة لها في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، وظهرت فيها وهي ترتدي ملابس بحرية جاذبة للانتباه  وعليها البورنيطة والنظارة الشمسية. وفي حين وظهرت رانيا يوسف في الصور بمايوه أصفر ترتدي فوقه كاش مايوه تايجر بإطار فسفوري رائع، وفي حين حصلت على تفاعل كبير من قبل الجمهور مع صورها معبرين عن إعجابهم بإطلالتها. بل هذه ليست الإطلالة الأولى لرانيا يوسف بالملابس البحرية المميزة، في حين ونشرت من خلال الأيام الماضية، مجموعة من الصور التي استعرضت فيها أنوثتها ورقتها وقت قضائها لعطلتها الصيفية.

ونشرت رانيا يوسف، خلال الأيام الماضية، على انستقرام صورتين لها من على شاطئ البحر، ظهرت فيهما وهي تجلس على الرمل وترتدي المايوه وعليه “الكاش”، مع وضعها مكياج ثقيل من لون شفاه أحمر صارخ وارتدائها للإكسسوار الذهبي والقبعة البيضاء.

كما أشعلت رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر وإنستقرام، منذ يومين بإطلالة صيفية جديدة غلب عليها اللون الأزرق، وتفاعل معها جمهورها بتعليقات أبدت إعجابهم بطلتها. وظهرت رانيا يوسف ترتدي فستان بدرجات اللون الأزرق وبورنيطة ونظارة شمسية باللون الأبيض، وهي قطع إكسسوار ثابتة ظهرت بها في جميع إطلالتها البحرية باختلاف الموديلات المستخدمة.

وعندما تقابل رانيا يوسف تعليقات ساخرة من صورها تتفاعل معها بطريقة كوميدية، حيث نشرت صور أخرى لها خلال قضائها لعطلتها الصيفية، واستخدم البعض صور كارتونية ساخرة ووضعوها بالمقارنة مع صورها، لتعيد هي نشرها وتعلق عليها بشكل طريف.

وعلى الرغم من السخرية من بعض المعلقين على صورتها والتي ظهرت فيها بإطلالة صيفية رائعة غلب عليها للون الأبيض الناصع، في حين وقد تجاهلت رانيا يوسف الانتقادات التي وجهت إليها، بسبب صورها على شاطئ البحر التي دفعت الكثيرين من الجمهور لكتابة التعليقات السلبية المسيئه لها نظراً  لما اعتبروه جرأة في إطلالتها الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى