أخبار محلية وعالمية

تفاصيل الكشف عن شبكة ترويج مخدرات في عمان

وضح الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن العام أن الأفراد العاملين في إدارة مكافحة المخدرات قد بدأوا قبل عدة أسابيع بعمليات متابع لأنشطة وتحركات شخصين مشتبه بتورطهما في قضايا تتعلق بترويج المخدرات خاصة مادة الهيروين المخدرة ومادة الكوكائين، وذلك من أجل التحقيق حول معلومات قد ورد للمكافحة حول قيامهما بتشكيل شبكة لترويج المخدرات باستخدام عدة شقة مستأجرة في العاصمة الأردنية عمان.

كما قد أضاف الناطق الإعلامي الرسمي لمديرية الأمن العام أنه عن طريق متابعة الشخصين وجمع المعلومات حولهما فقد تم تحديد ثلاثة مواقع قام الشخصان باستئجارها من أجل الترويج للمواد المخدرة، بالإضافة لوجود أضخاص آخرين يشاركونهم في العمل في داخل المواقع الثلاثة التي تم تحديدها.

وقد تابع الناطق الإعلامي الرسمي لمديرية الأمن العم كلامه بأنه قد تم إجراء مداهمة للمواقع الثلاثة، وتم إلقاء القبض على الشخصين المشتبه بهما بالإضافة إلى ستة أشخاص آخرين.

وفي الموقع الأول تم ضبط 53 كيس صغير بداخله مادة الكوكائين التي تم تجهيزها للبيع، بالإضافة إلى 41 كيس صغير تحتوي على مادة الكريستال المخدرة التي قد تم تجهيزها للبيع، بالإضافة إلى وجود سلاح ناري وحبوب مخدرة.

وفي الموقع الثاني فقد تم ضبط كمية مجهزة من مادة الهيروين، وفي الموقع الثالث تم ضبط سلاح ناري ومواد مخدرة.

وتؤكد إدارة مكافحة المخدرات على ضرورة التبليغ عن أي أشخاص يشتبه بتعاملهم مع المواد المخدرة بأي شكل يخالف القانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى