أخبار الفن والنجوم

أمينة خليل – والدتى شاركت فى مسلسل ليه لأ.. والعمل غير متحيز لشخصية عاليا

نشرت الفنانة أمينة خليل، تعليقاً على دورها في مسلسل “ليه لأ”، حيث قالت إن المسلسل وردود الفعل أصابتها “بالخضة” من تعليقات متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي ، في حين نشرت قائلة : “لحد دلوقتي  ردود الفعل والجدل في الشارع حول فكرة المسلسل عاملالي خضة كبيرة.. أنا فخورة إن العمل ناقش مثل هذه المسألة المهمة وأحدث جدلاً بين الفتيات وأمهاتهن”.

وأكملت في مداخلة عبر تطبيق موقع التواصل الاجتماعي سكايب لبرنامج القاهرة الآن، حيث كان من تقديم الإعلامية لميس الحديدي: “لم أقلق عند اختيار الدور لأن الفكرة تضم قضايا واقعية موجودة بالفعل على أرض الواقع”، في ذلك الوقت كشفت أن ردود فعل الفتيات ومتابعيها بشكل عام التى تصل لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ترى دائماً أن الجمل والعبارات الموجودة في المسلسل  تعكس مواقف حقيقية تم التعايش فيها فعلياً.

ونفت أمينة خليل أن يكون الهدف من العمل هو تحريض الفتيات لمغادرة منازل أسرهن، قائلة: “بالعكس نحن فقط طرحنا مواضيع مهمة والأهم هو السؤال الذي يطرحه العمل ما هو الحد الفاصل بين حرية الفتيات وإرادتهن واختيارتهن أمام تدخل الأهل في تفاصيل حياتهن؟.. وهذا هو السؤال الأهم الذي يحتاج للتفكير”، مشيرة إلى أن العمل يحث الفتيات على النزول لسوق العمل وحقها في اختيار الزوج، مضيفة ان العمل لا ينحاز كاملاً لشخصية عاليا.

وأردفت قائلة : “لم أنتقد فقط وجهة نظر (الفيمنيست) في تحريض الفتيات علي، لكن قدمنا وجهة النظر والنظر الأخرى”، في وضحت أن والدتها شاركتها في العمل بدور صغير جداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى