أخبار الفن والنجوم

ميرهان حسين تستعد لتقليد أنغام بمكياج حولها لنسخة متطابقة

نشرت الفنانة ميرهان حسين، صورة في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام، حيث وشوقت فيها جمهورها لفيديو تقلد فيه المطربة أنغام تقليداً طبقاً للأصل، حيث وكان من ضمن الصور والفيديوهات التقليد التي تجسد فيها شخصيات النجمات العربيات بمواصفات متطابقة جداً. في حين وحاولت إخفاء ملامحها إلا أن الجمهور تعرف على شخصيتها الجديدة من مكياج العيون فقط.

وعلقت ميرهان حسين على الصورة التي أخفت فيها ملامحها بكمامة قائلة: حبيبتي من تكون؟

ما نشرته ميرهان حسين

حيث يأتي فيديو أنغام الذي أعلنت عنه ميرهان حسين ضمن سلسلة فيديوهات تقلد فيها النجمات العرب، حيث أدهشت ميرهان حسين متابعيها بفيديو ظهرت فيه وهي تقلد الفنانة اليسا، وظهرت فيه بملامح متطابقة تماماً معها باستخدام المكياج، فضلاً عن تقليدها لأدائها بشكل مذهل.

وقبل الفيديو نشرت ميرهان حسين صورة، على نفس طريقة صورتها للمطربة أنغام، في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام شوقت فيها جمهورها لفيديو تقلد فيه النجمة اليسا.

ونشرت ميرهان حسين صورة لها وهي تضع مكياج جعل عينيها وطلتها تشبه الفنانة إليسا، إلا أنها وضعت كمامة على وجهها، كمحاولة منها لتشويق الجمهور. لتفاجئهم أمس بفيديو كامل تغني فيه أغنية “أنا عندي بغبغان” بطريقة إليسا.

فيديوهات تقليد

حيث أن الفنانة ميرهان حيسن تدهش جمهورها بفيديوهات نقليد متابعيها بحرفية عالية وباستخدام أنواع المكياج المعتادة لدى البعض، حيث ونجحت ببراعتها في استخدام المكياج، في حين نجحت الفنانة ميرهان حسين في تقليد الكثير من الفنانات والشخصيات الكبيرة والنجوم، بأداء أبهر الجمهور بأكمله، حيث ونجحت في الوصول إلى شبه متطابق جداً لهما، إلى جانب موهبتها في تقليد الكثير من الفنانين ، لتجمع بين الشكل والأسلوب بوقتٍ واحد، وهو ما جعل الجمهور لا يستطيع التفرقة بينها وبين بعض الفنانات في عدد من الشخصيات التي قدمتها ميرهان حسين. ومن بين الشخصيات التي قدمتها ميرهان حسين شخصيات شهيرة جداً لفنانات كبار من بينهما سندريلا الشاشة العربية الفنانة النجمة سعاد حسني، والفنانة النجمة فيروز، وكذلك عدد كبير من الفنانات التي بينهما المطربات سميرة سعيد، أصالة، ونوال الزغبي. والتي كان آخرهما النجمة إليسا وتستعد لتبهر جمهورها أكثر وأكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى