أخبار الفن والنجوم

شريف مدكور فى أحدث ظهور له بعد العزل المنزلي.. أول خروجه بعد الحظر

شارك المذيع المشهور شريف مدكور متابعيه وجمهوره وبأول صورة له بعد خروجه من العزل الصحي المنزلي لعدم إصابته بفيروس كورونا المستجد covid 19، والتي استمرت لعدة أشهر وهو محجور وعائلته منزلياً.  حيث ونشر شريف مدكور صورة له عبر حسابه الشخصي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي على الانستجرام بقائمة الصورة المحدثة صور له، وكتب تعليق عليها : “أول خروجه بعد الحظر”.

وعلى جانب آخر، احتفل مدكور بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو باستعادة ذكريات مشاركته في فعاليات الثورة من الميدان، ونشر شريف مدكور صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، يوم الثلاثاء الماضى، وظهر فيها وهو يرفع العلم المصري خلال إحدى المسيرات التي كانت تطالب برحيل محمد مرسى، وعلق قائلا: “30/6/2013 يسقط يسقط حكم المرشد تحيا مصر”.

وكان شريف مدكور حرص على نفى شائعة مرضه التي انتشرت خلال الأيام الأخيرة، على طريقته الخاصة، بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، يظهر من خلاله وهو يسبح داخل حمام السباحة.

وسرعان ما حصد مدكور من مئات التعليقات والإعجابات في خلال وقت قصير من نشره الصور والفيديو، والتى جاء أبرزها من الفنانة وفاء عامر وفيفى عبده بعد شوقهم الزائد له وظهوره من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى