أخبار الفن والنجوم

الفنان حمادة هلال يَنعى والدته بِكلام مُؤثر جداً إليكم التفاصيل:

نعى الفنان الشاب المصري حمادة هلال والدته، حيث وافتها المنية صباح اليوم، الثلاثاء 7-7-2020، في حين ونشر صورة له ومصاحبة لوالدته عبر حسابه على موقع الاتواصل الاجتماعي الانستغرام، وأرفقها بنعي مؤثر جداً دخل وأثر على قلب محبيه ومعجبيه وأثار الحزن في القلوب. حيث وكان بدايات التعليق بعد نعي والدته حيث وكتب هلال على الصورة : “الله يرحمك يا أمي، الله يرحمك يا قلبي.. الله يفرحك فرحة كبيرة النهاردة على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى.. كنتي راضيه طول الوقت وحامدة ربنا، وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا وإخواتي، على قد ما كنتي بتصبري وتتفائلي بالخير، وربنا بيكرمك، ودايماً تفرحي اللي حواليكي، وكنتي طول عمرك طفلة.”

في حين وأضاف هلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بعد نعي والدته ونشر تعليق: “يارب أمي كانت مؤمنة بيك كامل الإيمان، وبإن محمد عبدك ورسولك، أسالك يا الله أن ترزقها صحبته في الفردوس الأعلى يارب العالمين.. أسالكم الدعاء والفاتحة.”

حيث كان السبب الرئيسي وراء وفاة والدة الفنان حمادة هلال بعد صراع طويل مع المرض
وتوفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء 7-7-2020، بعد صراع طويل مع مرض السرطان. وبحسب ما ذكرته تصريحات وتقارير إخبارية، فقد دخلت والدة حمادة هلال المستشفى قبل عدة أيام، قبل أن تتدهور حالتها الصحية، وتدخل في غيبوبة لمدة أسبوع، إلى أن وافتها المنية. ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحلة ظهر اليوم، على أن يتم دفنها في مقابر الأسرة بطريق العين السخنة، وفقاً لما جاء في التقارير.

حيث أنه حمادة هلال طلب الدعاء لوالدته وكان قد نشر قبل عدة أيام صورة تجمعه مع والدته خلال زيارتهما لبيت الله الحرام، حيث طلب من متابعيه الدعاء لها بالشفاء العاجل بعد نشر خبر إشاعات عن المرحومة والدة الفنان حمادة هلال، بأن تدهور صحتها قد جاء من خلال إصابتها بفيروس كورونا المستجد covid19.

وكتب الفنان المصري تعليقاً على الصورة: “أسألكم الدعاء.. ‏يارب اشفي أمي يارب اشفي أمي..  اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى