أخبار الفن والنجوم

بالصور تعرف على من يصادف اليوم ميلاده من النجوم 12 أغسطس

مريم أوزرلي

من مواليد اليوم الفنانة التركية مريم أوزرلي 12 أغسطس 1983، حيث ولدت في ألمانيا لأب تركي أم ألمانية حيث جاءت شهرتها بعد أدائها لدور السلطانة “هويام” في مسلسل القرن العظيم المعروف “بحريم السلطان” في الوطن العربي.

كارا ديلفين

عارضة أزياء وممثلة وناشطة اجتماعية بريطانية من مواليد 12 أغسطس 1992، حيث تتمتع بجاذبية وكاريزما خاصة ساحرة جعلتها موضع أنظار المصورين ودور عرض الأزياء والمخرجين.

إرفين شرودنغر

عالم نمساوي مختص في مجال الفيزياء النظرية من مواليد 12 أغسطس 1887 في حين حاز على جائزة نوبل للفيزياء نظير مساهماته في مجال مكيانيكا الكم، كما تقلد العديد من المناصب الأكاديمية في أرقى جامعات العالم.

مصطفى دياب

ممثل سوري من مواليد 28 أغسطس 1969 ولد في حلب خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، أشتهر بالعديد من المسلسلات الكوميدية والدرامية منها وعرف العديد من الأدوار كانت بدايته الحقيقة بعام 1998.

ومواليد اليوم من تصنيف “برج الأسد” حيث أن برج الأسدهو أحد الأبراج الفلكية التي تتحدد من خلالها الكثير من السمات الشخصية للإنسان.

وبرج الأسد “برج ناري”، وأما أصحابه فهم من ولدوا ما بين تاريخ 23 تموز حتى 22 آب وأفضل أيامه في الأسبوع هو يوم الأحد ورقمه المفضل 1.

أما لونه المفضل فهو البرتقالي والأصفر وحجره الكريم هو “الزبرجد” وبرج الأسد البرج الخامس وهو برج ثابت ناري رمزه في الأبراج الصينية “القرد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى