أخبار الفن والنجوم

بالصور تعرف على من يصادف اليوم ميلاده من النجوم 20 أغسطس

ميلاد نجوم 20 أغسطس
ميلاد نجوم 20 أغسطس

جيني أسبر

ممثلة سورية الأصل مواليد 20 أغسطس 1980 بلدة اللاذقية ولدت ضمن عائلة من أب سوري وأم أوكرانية وأمضت طفولتها ومراهقتها في أوكرانيا حتى عمر الـ16 عاماً.

بعد ذلك عادت جيني اسبر إلى سوريا برفقة والديها حيث درست في جامعة تشرين وتخصصت في مجال التربية الرياضية وقسم التغذية.

حصلت جيني اسبر على لقب ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا عام عام 1996، ولقب ملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية بطرطوس عام 2001.

في ذلك الوقت عملت كعارضة أزياء لفترة طويلة وشاركت في العديد من الإعلانات التلفزيونية ثم خاضت تجربة لها في مجال الفن وأول مشوار فني لها كان من خلال فيلم قصير تحت عنوان رقصة مع الشمس.

من أبرز الأعمال الدرامية التي ظهرت من خلالها:”زمان الوصل ومسلسل صبايا ومسلسل تخت شرقي ومسلسل بنات العيلة ومسلسل عابد كرمان”.

في حين تزوجت من المنتج السوري عماد ضحية لكنها انفصلت عنه ولديها ابنة اسمها “ساندي”.

ميلاد جيني اسبر 20 أغسطس
ميلاد جيني اسبر 20 أغسطس

إيمي آدمز

ممثلة أمريكية ولدت 20 أغسطس 1974 وعملت في بدايتها في المسرح وبالغناء والرقص قبل أن تحصل على بعض الأدوار الصغيرة في بعض المسلسلات.

حيث كانت نقطة إنطلاقها الحقيقية حين شاركت في فيلم Junebug عام 2005 لتتوالى أعمالها من بعد ذلك والتي من أبرزها: Batman v Superman: Dawn of Justice The Master.

إيمي آدمز مواليد 20 أغسطس
إيمي آدمز مواليد 20 أغسطس

هدى حسين

ممثلة عراقية مقيمة في الكويت مواليد 20 أغسطس 1965 درست الأدب الإنجليزي في جامعة الكويت لكنها لم تستكمل الدراسة بعد وقوع غزو العراق للكويت، مما إضطرها في ذلك الوقت لمغادرة الكويت والعيش في قطر.

بعد فترة من الوقت عادت هدى حسين إلى الكويت مع مطلع الألفية الجديدة وعادت لدراسة الأدب اﻹنجليزي مجدداً في الجامعة العربية المفتوحة.

شاركت منذ الثمانيات وحتى الآن في العديد من الأعمال التليفزيونية أبرزها:”الحب لا يكفي أحياناً و الشمس تشرق مرتين و أميمة في دار الأيتا وعائلة فوق تنور ساخن” حيث عرفت بأنها نجمة بمسرح الطفل.

هدى حسين مواليد 20 أغسطس
هدى حسين مواليد 20 أغسطس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى