أخبار الفن والنجوم

جيهان نصر تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي مع بناتها

جيهان نصر تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي مع بناتها
جيهان نصر تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي مع بناتها

جيهان نصر تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي مع بناتها

لقد غابت الفنانة جيهان نصر فترة طويلة عن الوسط الفني فترة طويلة، ثم عادت لتظهر في عام 1997.

لقد كان سبب توجد الفنانة في الوسط هو تعاطفها الشديد والغنساني مع وضع الفنان المحبوب يونس شلبي ،فقد تحملت تكاليف علاج الفنان الكوميدي يونس شلبي.

بعد ذلك غابت الفنانة عن الوسط الفني مرة أخرى ارتبطت خلالها برجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي.

طلب الشربتلي من الفنانة جيهان نصر الإعتزال فورًا من عالم الفن كله، بعد ذلك كثرت الشائعات لسبب غياب الفنانة المفاجئ فمنهم من قال انها تعاني من مرض معين ومنهم من قال انها حصلت على مبلغ مغري مقابل قرار الإعتزال.

سمعت الفنانة المعتزلة عن هذه الشائعات لتصرح بعد ذلك في السبب الحقيقي قائلة: “في وسعي أن أكمل مسيرتي الفنية بكل ثقة ونجاح إلا أنني فضلت حياتي الأسرية وبيتي وأولادي فلا يوجد أهم منهم في حياتي فقرار الإعتزال قرار نهائي لاتراجع عنه”.

ثم عبرت الفنانة عن اعتزازها وفخرها بكل ما قدمته في مسيرتها الفنية وأنه بالرغم من قصر هذه المسيرة الا أنها كانت مؤثرة في حياتي ولاقت نجاحًا خالدًا الى الآن.

جيهان نصر في أحدث صورة لها مع بناتها
جيهان نصر في أحدث صورة لها مع بناتها

قصة زواج جيهان نصر

لقد أعجب زوج الفنانة جيهان بها من خلال لقائه لها في إحدى المسرحيات التي قدمتها في مدينة بيروت اللبنانية ليتقدم بعد ذلك فورًا لطلب يدها للزواج مقابل إعتزال الفن وإارتداء الحجاب.

بعد ذلك قبلت جيهان نصر بالعرض وكانت مقتنعة به مئة بالمئة ولم تندم أبدًا على قرارها وهي الان سعيدة بحياتها الأسرية ولديها عائلة جميلة فهي تمضي وقتها مع عائلتها ولديها ابنتان وولد في سن الشباب الان البنتان تشبهان الفنانة بشكل كبير.

إن عائلة الفنانة المعتزلة ملتزمة وليس لهم أي علاقة الان بالوسط الفني نهائيًا وقد ظهرت الفنانة حديثًا مع بناتها في صورة جميلة تجمعها مع عائلتها.

لقد كانت الفنانة جيهان نصر من الفنانات المحبوبات والخفيفات الظل وكان جمالها جمالًا طبيعيًا وكانت قريبة من قلوب جماهيرها فما زال جمهورها يفتقدها الى الان ويبحث عن أخبارها دائمًا على وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام التلفزيوني.

يمكن قراءة المزيد من أخبار الفن والنجوم من خلال الرابط التالي: https://jordanrec.com/archives/category/art-stars

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم أداة مانع الإعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الإستمرار ، شكراً لتفهمك ، وعذراً على الإزعاج