أخبار الفن والنجوم

بشرى تعلق على خطوبتها المفاجئة وماذا قالت عنها

أول صور من عقد قرآن الفنانة درة
بشرى تعلق على خطوبتها المفاجئة وماذا قالت عنها

بشرى تعلق على خطوبتها المفاجئة وماذا قالت عنها

بعد أن تفاجأت منذ يومين برجل الأعمال سالم هيكل، وهو يطلب يدها على السجادة الحمراء في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، علقت الفنانة المصرية بشرى على الأمر،

وقالت :”الله يسامح كل مهندسي المشهد ده، إن كان الأستاذ خالد الصاوي أو شريف رمزي عن بعد، ومجموعة من الفنانين، افتكرت حد جراله حاجة أو وقع”.
وأضافت بشرى خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج “التاسعة”، الذي يعرض على التلفزيون المصري،

ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، قائلة :”الخطوبة بالشكل ده مكانتش في بالي خالص، خاصة إن خطيبي صديق طفولة، وعيلتي تعرفه ومتربيين مع بعض، فبالنسبة لي دي حاجة غريبة”.
وقالت بشرى :”كنت بهزر معاه وبغيظه وبقول لسا موافقتش،

بس أعتقد صعب جدا بعد كل المجهود دة والتواطؤ الحميد بين كل زمايلي وأصدقائي أقول لأ، عمر عشرة 24 سنة، واللحظة دي مش قادرة استوعبها”.
وأضافت :”الراجل مسالم وصبور ومستني بقاله سنين، خاصة إنه كان متجوز وخلف وأنا اتجوزت وخلفت، وإحنا الاتنين محصلش نصيب فرجعنا اتقابلنا تاني”.
وأكدت بشرى أنّ عائلتها كانت موجودة خلال الخطوبة، وتآمرت مع خطيبها لإتمام الأمر.

بشرى تعلّق على خطوبتها المفاجئة وماذا قالت عنها

الفنانة بشرى

كانت بدايتها كمذيعة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت للتمثيل عام 2002 من خلال سيت كوم شباب أون لاين، وحققت النجاح بكافة الأدوار التي نسبت إليها مع اختلاف تلك الأدوار ما بين الكوميدي والدرامي ومن أولى بطولاتها السينمائية مع المخرج الكبير “يوسف شاهين” وذلك من خلال فيلم “إسكندرية نيويورك” وقد حققت نجاحا كبيرا وأثبتت وجودها خلال وقت قصير حيث برعت في تجسيد مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأدوار السينمائية، كما عملت ايضًا مع شركة “نيو سينشيري برودكشن”، كما قدمت الغناء ومن ألبوماتها “مكانك” “إحكي” وأصدرت مع نهايات العام فيديو كليب «كوبرا» التي انتقدت من خلاله الممثل محمد رمضان.

يمكنك قراءة المزيد من اخبار الفن والنجوم يرجى الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى