السياحة الداخلية والخارجية

سلطنة عمان توقف الرحلات الجوية المباشرة من بريطانيا

سلطنة عمان توقف الرحلات الجوية المباشرة من بريطانيا
سلطنة عمان توقف الرحلات الجوية المباشرة من بريطانيا

سلطنة عمان توقف الرحلات الجوية المباشرة من بريطانيا

اللجنة العليا التابعة لـ سلطنة عمان المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات المتطورة والناتجة عن إنتشار وباء فيروس. كورونا المستجد كوفيد-19.

ومن ثم فقد تم منع جميع الرحلات الجوية المباشرة من المملكة المتحدة بإستثناء رحلات الشحن الجوية وقد تم حظر دخول. القادمين منها أو العابرين لأراضيها خلال الـ14 يوماً الماضية إلى أراضي السلطنة وذلك إبتداءً من الساعة 12 ظهراً من يوم الجمعة. المقبل وحتى إشعارٍ آخر ويستثنى من ذلك المواطنون.

أضافت اللجنة أيضاً أنها سوف تقوم بتقليص عدد الموظفين في كافة القطاعات والذين تم الطلب منهم الحضور إلى مقرات العمل. في وحدات الجهاز الإداري للدولة. وغيرها من الأشخاص الاعتبارية العامة إلى نسبة 70% من إجمالي عدد الموظفين على رأس عملهم بدءاً من يوم الأحد 21 مارس من الشهر الجاري ولغاية 2021 ميلادي حتى يوم الخميس 1 من شهر أبريل القادم 2021 ميلادي.

وقد تم تمديد العمل بقرار خاص بإغلاق كل الأنشطة التجارية في جميع محافظات السلطنة بين الساعة 8 الثامنة مساءً لغاية. الساعة 5 الخامسة صباحاً وحتى صباح السبت 3 أبريل 2021 ميلادي. حيث وتستثنى من ذلك الإغلاق محطات الوقود. والمؤسسات الصحية والصيدليات الخاصة، ومحلات بيع وإصلاح الإطارات الواقعة في محطات الوقود.

أيضاً وستستمر حركة البضائع والنقل والشحن والتفريغ وعمل المصانع بدون إستقبال الزبائن والمراجعين وخدمات التوصيل الى. المنازل ومناولة الطعام في المركبات للمطاعم والمقاهي والمقاهي المتنقلة والباعة المتجولين المرخص. لهم أيضاً وتقديم المطاعم الواقعة داخل المنشآت الفندقية خدماتها للنزلاء فقط.

يمكن قراءة المزيد من المقالات حول السياحة الداخلية والخارجية المختلفة من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى