أخبار محلية وعالمية

التنمية: صرف مستحقات المستفيدين قبل رمضان

التنمية: صرف مستحقات المستفيدين قبل رمضان
التنمية: صرف مستحقات المستفيدين قبل رمضان

وزير التنمية: صرف مستحقات المستفيدين قبل رمضان

وزير التنمية: صرف مستحقات المستفيدين قبل رمضان

قام وزير التنمية الاجتماعية ووزير العمل المكلّف أيمن المفلح بالتصريح حول أن جميع الوزراء شاركوا فيما يتعلّق بالإجراءات الاقتصادية التخفيفية التي تعتزم الحكومة الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

ولفت المفلح اليوم الإثنين المواافق 29/3/2021 خلال تصريح خاص له:

أنه سيتم صرف مستحقات المستفيدين من برنامج الدعم التكميلي والذي يشمل نحو (35) ألف أسرة. وبرنامج تكافل (3) الذي يشمل نحو (100) ألف أسرة قبل حلول شهر رمضان المبارك .

“الحكومة تسعى جاهدة للتخفيف من وطأة الأعباء المادية للمواطنين. خاصة قبل حلول الشهر الفضيل، ليتمكّنوا من قضاء حوائجهم. من خلال قرارات اقتصادية، وأتمنى أن تخدم المواطنين قدر المستطاع ” وفق المفلح.

تصريح من مصدر حكومي : لمسات أخيرة على الإجراءات التخفيفية

كما وأكد مصدر حكومي مطلع ان الإجراءات الاقتصادية التي تعتزم الحكومة إعلانها خلال أيام. سُتعنى بالدرجة الاولى بـ”جيوب الأردنيين” لإنعاشها في ظلّ جائحة كورونا .

ولفت المصدر الإثنين أن الحكومة تضع اللمسات الأخيرة في هذا الشأن. والنظر إلى الفئات التي تضرّرت جرّاء ازمة كورونا، والإجراءات التي من شانها التخفيف من الأعباء المالية .

وزاد ” تسعى الحكومة من خلال الإجراءات المرتقبة إلى التخفيف عن المواطنين من خلال تحفيز الاقتصاد، في ظلّ التداعيات الصعبة التي خلّفتها جائحة كورونا”.

للاطلاع على مزيد من الأخبار المحلية والعالمية من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى