أخبار الفن والنجوم

الإعلان عن أول مسلسل بمشاركة الأمير هاري وميغان

الإعلان عن أول مسلسل بمشاركة الأمير هاري وميغان
الإعلان عن أول مسلسل بمشاركة الأمير هاري وميغان

الإعلان عن أول مسلسل بمشاركة الأمير هاري وميغان

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أخباراُ حصرية وجديدة عن مشاركة. الأمير هاري و زوجته النجمة ميغان ماركل. بعرض أول إعلان لهم عن مشاركتهم بـ مسلسل يجمعهم معاً.

في الوقت ذاته فإن ما كشفته شركة “نتفليكس” الإلكترونية يوم الثلاثاء5/4/2021 عن أول مسلسل. لها بمشاركة الأمير البريطاني هاري و زوجته ميغان.

كما ونشرت “صحيفة الشروق” أيضاً أن شركة البث الإلكتروني العملاقة سوف تقوم بـ إطلاق مسلسل يسمى “هارت أوف إنفيكتوس”. على أن يتابع المسلسل مجموعة من الجنود والجنديات السابقين الذين قد. شاركوا في مسابقة “إنفيكتوس جيمز ذا هيج” الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة. 

في الوقت ذاته فقد أفادت بأنه سيتم إنتاج هذا المسلسل بالاشتراك مع شركة “أرتشويل بروداكشنز”. وهي شركة إنتاج قد أسسها دوق ودوقة ساسيكس بعد تخليهما عن منصبيهما رسمياً. كـ شخصيات بارزة تابعة للعائلة الملكية البريطانية العام الماضي.

وقد كان من المقرر عقد ألعاب مسابقة “إنفيكنوس جيمز ذا هيج”. التي ستقام في مدينة هولندا في العام الماضي 2020 ولكن تم تأجيلها إلى عام 2022 بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

يشار أيضاً إلى أن المسلسل الذي سيقوم بالمشاركة فيه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من إخراج المخرج. أورلاندو فون إينسيديل و من إنتاج جوانا ناتاسيجارا التي قد فازت. بجائزة الأوسكار عن فيلمها الوثائقي “ذا وايت هيلميتس”.

نزاعات بين الامير هاري وعائلته المالكة

أشعلت ميغان ماركل الصراع بينها و بين القصر الملكي في باكينغهام. و ذلك بعد اتهامها لهم بترويج الأكاذيب و ذلك لتكشف عن تفاصيل جديدة تحدت بها الأسرة المالكة.

كما و ظهر ميغان ماركل في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية الشهيرة أوبرا ويينفري. و من خلال إعلان البرنامج سألت وينفري ميغان عن مخاوفها من القصر الملكي بعد سماعه لها تروي الأحداث من وجهة نظرها. و هو ما علقت عليه ماركل قائلة إن الأمر إذا كان يتعلق بالخسارة فهناك الكثيرمن الأمور و الأشياء التي تمت خسارتها بالفعل.

يمكن قراءة المزيد من أخبار الفن والنجوم والمشاهير من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى