الأخبار الرياضية

تعرف على الدول المستضيفة لكأس الإتحاد الآسيوي

تعرف على الدول المستضيفة لكأس الإتحاد الآسيوي
تعرف على الدول المستضيفة لكأس الإتحاد الآسيوي

تعرف على الدول المستضيفة لكأس الإتحاد الآسيوي

نشر الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بتصريحات خاصة تابعة له عن أبرز الدول المستضيفة لـ منافسات دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي لعام 2021. وجاء ذلك بعد عملية تقديم طلبات الإستضافة المكثفة التي أجريت بعد التشاور مع الإتحادات الوطنية للأعضاء.

ترتيب المباريات حسب الدول المسضافة

بداية ستقام في منطقة غرب آسيا مباريات المجموعة الأولى و التي تضم أندية الحد البحريني. و النصر العماني و الوحدة السوري و حامل اللقب العهد اللبناني في العاصمة البحرينية المنامة.

في المقابل ستقام مباريات المجموعتين 2 الثانية و 3 الثالثة في العاصمة الأردنية عمان. حيث و تضم المجموعة 2 الثانية أندية الأنصار اللبناني و المحرق البحريني و السلط الأردني و مركز بلاطة الفلسطيني. في حين و تضم المجموعة 3 الثالثة كل من الفيصلي الأردني و السيب العماني و تشرين السوري و الفائز من مباراة الدور التمهيدي.

و في منطقة جنوب آسيا تقام مباريات المجموعة 4 الرابعة في عاصمة المالديف “مالي”. علماً بأن المجموعة ستضم موهون باغان الهندي و باشوندارا كينغز. من بنغلادش و مازيا سبورتيس من المالديف إلى جانب الفريق المتأهل من التصفيات.

أما في منطقة “وسط آسيا” يستضيف نادي دوردوي القرغيزي مباريات المجموعة 5 الخامسة. و التي تضم إلى جانبه كل من آهال التركماني و رافشان الطاجيكي. بالاضافة الى انها ستقام مباريات المجموعة 6 السادسة في مدينة دوشانبي في طاجيكستان. وتضم أيضاً المجموعة كل من علاي القرغيزي والتين عسير التركماني وخوجاند الطاجيكي وممثل أوزبكستان “ايه جي ام كي أو ناساف”.

بمنطقة آسيان أيضاً فـ سيستضيف سنغافورة منافسات المجموعتين 8 الثامنة و9 التاسعة حيث تضم المجموعة 8 الثامنة كل من قدح دار الأمان الماليزي و ليون سيتي سايلرز السنغافوري و سايغون الفيتنامي و الفريق المتأهل من الدور التمهيدي.

وتضم المجموعة 9 التاسعة أيضاً كل من غيلانغ انترناشيونال السنغافوري و كايا ايلويلو الفلبيني و تيرنغانو الماليزي. و ممثل ميانمار”شان يونايتد أو أياياوادي يونايتد” بحسب نتيجة تصفيات دوري أبطال آسيا لعام 2021.

في المقابل سوف يتم لاحقاً تحديد مستضيف مباريات المجموعة 7 السابعة في مدينة آسيان. وأخيراً في شرق آسيا سوف تستضيف هونغ كونغ منافسات المجموعة 10 العاشرة التي تضم كل من اتلتيك من منغوليا. و ايسترن لونغ ليونز من هونغ كونغ ولي مان من هونغ كونغ وتاينان سيتي من الصين تايبيه.

يمكن قراءة المزيد من الأخبار الرياضية المختلفة من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى