أخبار محلية وعالمية

الصناعة والتجارة تضبط أسعار السلع خلال رمضان

الصناعة والتجارة تضبط أسعار السلع خلال رمضان
الصناعة والتجارة تضبط أسعار السلع خلال رمضان

الصناعة والتجارة تضبط أسعار السلع خلال رمضان

أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة الصناعة والتجارة ينال البرماوي أن الوزارة ستقوم بحملات تفتيشية ومكثفة لضبط ارتفاع أسعار السلع خلال شهر رمضان المبارك. للحفاظ على استقرار الأسعار في الأسواق المحلية.

وقال البرماوي،الإثنين ،خلال تصريحات صحفية،إن الوزارة وضعت حدود سعرية لعدد من المواد الأساسية منها الدجاج والسكر والزيت النباتي.

وأشار إلى ارتفاع معدلات الطلب على المواد الأساسية في الوقت الحالي. مشدداً على التزام المنشآت بالإجراءات الوقائية والصحية ومخالفة كل منشأة غير ملتزمة.

ودعا البرماوي المواطنين إلى عدم التهافت على المنشآت و الأسواق حفاظاً على سلامتهم.

كما قد أعلن مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية، سلمان القضاة، ان ساعات دوام اسواق المؤسسة خلال شهر رمضان المبارك ستكون من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 4:30 مساءً.

وقال القضاة في بيان اليوم الاثنين انه تم إعطاء صلاحيات لجميع مديري الاسواق بتمديد الدوام في اسواقهم. في حال وجود حركة تسوق نشطة مع نهاية الدوام.

كما وقد لفت الى ان أسواق المؤسسة تشهد اقبالاً ملحوظاً بالأيام السابقة. مع توقع ازدياد الحركة اليوم مع قرب حلول الشهر الفضيل.

وفي سياق منفصل، دعا القضاة المواطنين إلى الاستفادة من حزمة التخفيضات والعروض الترويجية التي اعلنت المؤسسة عنها سابقاً والبالغ عددها 400 سلعة غذائية. والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (الفيسبوك) للاطلاع على تفاصيل الأصناف وأسعار العروض والتخفيضات.

يمكنكم الاطلاع على مزيد من الأخبار المحلية والعالمية من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى