الأخبار الرياضية

بعض الأمور ساعدت زيدان في الفوز بـ كلاسيكو الأرض

بعض الأمور ساعدت زيدان في الفوز بـ كلاسيكو الأرض
بعض الأمور ساعدت زيدان في الفوز بـ كلاسيكو الأرض

بعض الأمور ساعدت زيدان في الفوز بـ كلاسيكو الأرض

إقتنص فريق كرة القدم الريال مدريد الصدارة بـ ترتيب الدوري الإسباني مؤقتاً قبل أن يستعيها أمس جاره أتليتيكو مدريد. بعد إنتصاره على غريمه برشلونة بهدفين مقابل هدف 2-1 في لقاء الجولة الـ 30 الذي احتضنه ملعب ألفريدو دي ستيفانو مساء أول أمس السبت.

ومن ثم فقد قدم فريق الريال مدريد أداء مثالياً في الشوط الأول من عمر المباراة ولكنه عانى في الشوط الثاني. لدرجة أن إلياكس موريبا كان قريباً من تسجيل هدف التعادل و لكن العارضة حرمت برشلونة من حصد نقطة.

و بإنتصار فريق الريال مدريد على برشلونة فقد إقتنص صدارة الليغا مؤقتاً برصيد 66 نقطة و بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد. الذي إستعاد المركز الأول بعد تعادله مساء أمس مع ريال بيتيس.

وقد إستطاع فريق الريال مدريد قلب موازين الدوري الإسباني في الجولات 9 التسع الأخيرة. ففي الجولة 21 كان لديه 40 نقطة كـ برشلونة محتلاً المركز الثالث 3 وبفارق 10 نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد الذي كان لديه مباراة مؤجلة آنذاك، أي أن فارق النقاط كان سيصبح 13 نقطة لولا براعة كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وبعد مرور 9 جولات على فارق النقاط الكبير هذا حيث أصبح فريق الريال مدريد وصيفاً بتخلفه نقطة فقط عن المتصدر. في أثناء هذا الوقت ينافس فريق ريال مدريد بقوة على لقبين هما: الدوري الإسباني و الدوري أبطال أوروبا. الذي وضع ساقاً ونصفاً في نصف النهائي بعد إنتصاره على فريق ليفربول الإنجليزي في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1. وهناك عدة عوامل قد غيرت شكل ريال مدريد في الشهور الأخيرة، حيث رصدت آس بعضاً منها:

يمكن قراءة المزيد من الأخبار الرياضية المختلفة من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى