السياحة الداخلية والخارجية

الأشياء تجعل من زيارة سويسرا في شهر مايو تجربة رائعة

الأشياء تجعل من زيارة سويسرا في شهر مايو تجربة رائعة
الأشياء تجعل من زيارة سويسرا في شهر مايو تجربة رائعة

الأشياء تجعل من زيارة سويسرا في شهر مايو تجربة رائعة

سويسرا! يقسم الناس بمناظرها المذهلة والمدن النابضة بالحياة والمغامرة المثيرة. تجذب سويسرا التي تزينها الجبال المغطاة بالثلوج وغابات جبال الألب والمروج والبحيرات الهادئة والشلالات السياح من جميع الأنواع.

من بين جميع الأشهر المناسبة لقضاء إجازة في سويسرا يعد شهر مايو هو الشهر البارز الذي يشتهر بالرحلات والقوارب والمشي لمسافات طويلة وركوب القطار والرحلات البحرية ومشاهدة المعالم السياحية. تابع القراءة لمعرفة ما تخبئه لك سويسرا في شهر مايو.

سويسرا مليئة بالمفاجآت إنها جنة لعشاق الطعام وعشاق المغامرة ومحبي الطبيعة. من الجبن السويسري إلى جبال الألب السويسرية ستجعلك الدولة مشغولة بالمفاجآت والتجارب الفريدة.

ماترهورن في زيرمات

ماترهورن في زيرمات
ماترهورن في زيرمات

استمتع بركوب التلفريك المثير من ماترهورن في زيرمات

تعد منطقة ماترهورن في زيرمات من أهم مناطق الجذب السياحي في سويسرا وهي المنطقة الجبلية المشهورة برحلات المشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة في الأنهار الجليدية.

ومن بين العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في سويسرا في شهر مايو فإن المناظر الخلابة للأنهار الجليدية والقمم وسلاسل الجبال يمكن أن تجعلك عاجزًا عن الكلام.

احتفظ بكاميراتك جاهزة حيث يأخذك التلفريك فوق جنة جورنيرجرات وروثورن وماترهورن الجليدية. تتم هذه الرحلة على مدار العام وهي بالتأكيد واحدة من الأشياء التي لا يمكن تفويتها.

شلالات الراين – خذ رحلة بالقارب

شلالات الراين - خذ رحلة بالقارب
شلالات الراين – خذ رحلة بالقارب

من بين العديد من الأشياء المثيرة والمثيرة التي يمكنك القيام بها في عطلات سويسرا في مايو فإن الذهاب في رحلة بحرية بالقارب وسط شلالات الراين أمر لا بد منه.

تقع شلالات الراين على حدود شافهاوزن وزيورخ وهي أعلى شلال في أوروبا بأكملها وتجذب السياح من جميع الأنواع.

على الرغم من وجود صالات عرض للشلال إلا أن ركوب القوارب حتى الصخرة الواقعة في منتصف الشلالات هو بلا شك تجربة العمر. تعمل الرحلات البحرية وجولات القوارب في سويسرا من أبريل إلى أكتوبر ولكن الدخول عبر الضفة الشمالية والجنوبية مفتوح طوال العام.

بحيرة جنيف – استمتع بالتزلج على الألواح

بحيرة جنيف - استمتع بالتزلج على الألواح
بحيرة جنيف – استمتع بالتزلج على الألواح

واحدة من أكثر الأماكن الخلابة والهادئة التي يجب زيارتها في سويسرا في شهر مايو تشمل بحيرة جنيف. إنها بحيرة خلابة على شكل هلال تطل على جبال الألب.

بينما تقع بعض مناطق البحيرات في فرنسا يقع النصف الآخر في سويسرا. إذا كنت تبحث عن تجربة مدهشة لتجربتها في سويسرا في مايو فانتقل إلى التجديف على متن بحيرة جنيف.

إنه لأمر ممتع ومثير للغاية الوقوف على لوح تزلج طويل ومجداف أثناء المناورة بنفس الشيء عبر الماء. لتكملة ذلك جرب رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والتزلج على الماء جنبًا إلى جنب مع التجديف على الألواح وإشباع روح المغامرة المحبة في شهر مايو في سويسرا. هذا المكان محاط أيضًا ببعض من أفضل الأماكن للزيارة في سويسرا.

للاطلاع على مزيد من مقالات السياحة الداخلية والخارجية من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى