الأخبار الرياضية

زيدان مهدداً لليفربول.. سنكافح حتى النهاية

زيدان مهدداً لليفربول.. سنكافح حتى النهاية
زيدان مهدداً لليفربول.. سنكافح حتى النهاية

زيدان مهدداً لليفربول.. سنكافح حتى النهاية

أكد المدرب التابع لـ فريق الريال مدريد الفرنسي “زين الدين زيدان” أن لاعبيه لن يبخلوا ببذل أي مجهود منهم للفوز. على غريمه فريق ليفربول في ملعب “أنفيلد” بالإضافة للحديث عن حالة فيدي فالفيردي.

في حين و يواجه فريق الريال مدريد فريق ليفربول مساء اليوم الأربعاء 14/4/2021 على ملعب أنفيلد وذلك من ضمن منافسات. إياب الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تحدث زيدان أيضاً عن مواجهة فريق ليفربول خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة ونشر قائلاً:”بالطبع ستكون هناك صعوبات. ولكننا سنستمر فيما قمنا به، سنلعب وندافع بشكل جيد”.

أما عن فخره بإمكانية الفوز بـ بطولة الدوري الإسباني و التشامبيونزليغ فقد أضاف زيدان قائلاً:”لا نفكر في هذا الأمر. نعيش يومنا الحالي فقط نفكر في لقاء ليفربول و نريد التأهل”.

وعن الحالة البدنية للفريق فقد علق زيدان عليهم قائلاً:”لن نقلل مجهودنا وجئنا هنا للفوز فقط.. وهذا ما سنحاول فعله وأكدنا عقب لقاء الذهاب و الكلاسيكو بأننا بذلنا مجهوداً كبيراً و لكننا معتادون على ذلك”.

تابع زيدان عن الصعوبات أيضاً وقال:”دائماً يتحد الفريق ضد الصعوبات وهذا يظهر شخصيتهم. وحدثت لنا أمور كثيرة. و سنستعد للمباراة باللاعبين المتاحين”. وعن حالة فيدي فالفيردي فقد قال”لقد تعافي، و سيتواجد مع الفريق بنسبة 100%، وفق ما نقلت وكالة آس.

ورد زيدان عن مدى تناسب يورغن كلوب لتدريب فريق الريال مدريد قائلاً:”لا أعرف حالياً كلوب هو مدرب ليفربول، وأنا مدرب ريال مدريد”.

تعليق زيدان على أودريوزولا

وقد علق زيدان عن مستوى أودريوزولا قائلاً:”لعب لوقت قليل ولكنه مندمج مع الفريق وقد شارك في الكلاسيكو و لكن الآن لن أكشف عما سنفعله”.

و عن مدى ترابط العامل الذهني و البدني أضاف زيدان:”الاثنان يسيران سوياً ونحن في حالة رائعة. و لكننا سنحتاج لكل شيء من أجل عبور هذا الدور لهذا الأهم هو أن تكون مستعدًا للمنافسة”.

وقد اختتم زيدان حديثه بالتعليق على تغيير جدول المباريات لتقليل المعاناة:”تحدثت عن هذا من قبل و لكن في النهاية هو موسم غريب. للغاية لأسباب كثيرة و لكننا لن نستطع فعل أي شيء سوى التعافي بشكل جيد، و سنكافح حتى النهاية”.

ومن الجدير بالذكر أن فريق الريال مدريد قد فاز على الريدز في مباراة الذهاب بـ ثلاثية مقابل هدف وحيد على ملعب. “ألفريدو دي ستيفانو” بثنائية فينيسيوس جونيور و هدف لماركو أسينسيو فيما سجل محمد صلاح هدف الريدز الوحيد.

يمكن قراءة المزيد من الأخبار الرياضية المختلفة من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى