الأخبار الرياضية

الأندية الإنجليزية تقاطع السوشيال ميديا 24 ساعة

الأندية الإنجليزية تقاطع السوشيال ميديا 24 ساعة
الأندية الإنجليزية تقاطع السوشيال ميديا 24 ساعة

الأندية الإنجليزية تقاطع السوشيال ميديا 24 ساعة

تستعد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لـ إطلاق تعتيم كامل ومباشر على جميع تطبيقات ووسائل مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”. في الأول من شهر مايو المقبل وذلك كـ جزء من الحرب ضد العنصرية على الإنترنت.

وقد تم وضع الخطط لما أطلق عليه إسم “عطلة نهاية الأسبوع” لـ كرة القدم والتي من شأنها أن تجعل جميع مواقع التواصل الاجتماعي صامتة لمدة 24 ساعة متواصلة حول مباريات الدوري الإنجليزي.

ومن ثم فقد نشرت صحيفة “سبورت ميل” تصريح خاص بـ الاتفاق بين الأندية وذلك لـ إيقاف التعامل مع محتوى وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بهم طوال مدة جولة المباراة. وتشمل المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد و ليفربول على ملعب أولد ترافورد.

وقد طلب من الأندية تأكيد دعمها الكامل وما إذا كانت ستنضم للمقاطعة غداً الاثنين 19/4/2021 حتى يتم إرسال رسالة واضحة. عبر الأندية إلى قنوات التواصل الاجتماعي بأنهم يرغبون في رؤية إجراءات جادة لإيقاف الاساءات التي تعرض لاعبون ومدربون هذا الموسم.

كما وسيتم الضغط على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة للترويج للرسائل التي تهدف إلى تثقيف المؤيدين وذلك بـ المطالبة بتغيير التشريعات وزيادة الوعي ضد الإساءات العنصرية وغيرها من الإساءات التمييزية العنصرية.

فريق مانشستر يتأهل للنصف النهائي على حساب إيفرتون

تمسك فريق السيتي بـ تحقيق رباعية نادرة بفوزه الصعب على نظيره إيفرتون 2 مقابل 0 صفر يوم أمس. وذلك ليبلغ نصف النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

في حين وإنتظر مانشستر سيتي الدقائق الست 6 الأخيرة وذلك لـ يحسم المباراة بهدفين سجلهما للاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان. مستغلاً فيه كرة مرتدة من العارضة قد سددها من قبل المدافع الفرنسي إيميريك لابورت.

ومن ثم ليتابعها برأسه داخل الشباك 84 قبل أن يضيف البديل البلجيكي كيفن دي بروين الثاني في الدقيقة 90 من عمر المباراة. إثر تمريرة من الإسباني رودري.

حيث وبلغ فريق السيتي نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين. حيث سيلتقي توتنهام في يوم 25 أبريل المقبل على ملعب ويمبلي، كما وبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث أوقعته القرعة ضد بوروسيا دورتموند الألماني، في وقت سابق فقد ضمن بنسبة كبيرة إحراز بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لتقدمه بفارق شاسع عن جاره مانشستر يونايتد.

يمكن قراءة المزيد من الأخبار الرياضية المختلفة من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى