السياحة الداخلية والخارجية

جزيرة بطبيعةغير معقولة في ستوكهولم .. تعرف عليها

جزيرة بطبيعةغير معقولة في ستوكهولم .. تعرف عليها
جزيرة بطبيعةغير معقولة في ستوكهولم .. تعرف عليها

جزيرة بطبيعةغير معقولة في ستوكهولم .. تعرف عليها

تعد جزيرة Skeppsholmen في ستوكهولم واحدة من الجواهر الخفية التي لا يكتشفها العديد من السياح خلال رحلتهم إلى السويد.

على الرغم من أن ستوكهولم تُعرف أساسًا باسم عاصمة مدينة السويد إلا أنها في الواقع أرخبيل. يتكون أرخبيل السويد من حوالي 30000 جزيرة وجزيرة صغيرة ولكن 200 منها فقط مأهولة بالسكان.

كما أن جزيرة Skeppsholmen هي واحدة من هذه الجزر التي تقع مباشرة في وسط المدينة. وتوفر مناظر خلابة لكل من يرغب في الاستمتاع بمشاهدة أكثر المباني روعة في السويد.

إلى جانب المتاحف ووجهات النظر الفاتنة ، تعد هذه الجزيرة واحة من الطبيعة والهدوء. عندما تريد الهروب من ضجيج المدينة فهذا هو الخيار الأفضل.

ستكون زيارة ستوكهولم تجربة ثرية. إذا كان هذا هو أول لقاء لك مع ثقافة الشمال ، فتوقع أن تكون مفتونًا. ستوكهولم هي رمز لثقافتها كونها أيضًا عاصمة السويد. لذلك ، فهي تجذب ملايين الزوار سنويًا على الرغم من أن تكلفة المعيشة مرتفعة جدًا.

حازت جزيرة Skeppsholmen على جائزة TripAdvisor Travellers ‘Choice في عام 2020

وقد قدر الزوار لحظات الاسترخاء التي عاشوها هناك. في الوقت نفسه إنها جوهرة مخفية يحبها العديد من السكان المحليين لأن الانغماس في المشي هناك سيعزز مزاجك على الفور.

يمكنك الوصول إلى هذه الجزيرة سيرًا على الأقدام أو بالحافلة أو بالقارب. الأمر متروك لك لتحديد وسيلة النقل التي تختارها ولكن اعلم أنك بحاجة إلى بطاقة مواصلات عامة لاستخدامها. إذا كنت ترغب في المشي إلى الجزيرة ، يمكنك البدء من Kungsträdgården ، على الجسر الذي يربطها بالجزيرة. من المتحف الوطني في Södra Blasieholmshamnen ، ستستغرق حوالي سبع دقائق سيرًا على الأقدام للوصول إلى الجزيرة.

إذا كنت ترغب في الوصول إليه بالحافلة ، فإن الرقم 65 هو الذي يمكن أن يأخذك إلى هناك وسيستغرق 10 دقائق. وإذا كنت ترغب في تجربة ثرية جديدة ، يمكنك اختيار السفر بالقارب. هذا ممكن فقط بدءًا من Nybroplan أو Djurgården أو Slussen. تأتي بطاقات السفر مع خصومات بسعر مجاني لرحلات القوارب التي يمكن أن تأخذك إلى جزيرة Skeppsholmen.

ماذا ستجد في جزيرة Skeppsholmen؟

جزيرة Skeppsholmen هي واحدة من الجزر المعروفة في ستوكهولم بأجوائها الهادئة والهادئة.

المتاحف
الجزيرة غير مأهولة بالسكان ، على الرغم من أنه يمكنك هنا العثور على بعض من أهم المتاحف في ستوكهولم. وإذا لم يكونوا في هذه الجزيرة يمكنك الإعجاب بهم لأن هذه الجزيرة توفر العديد من وجهات النظر حول معالم المدينة.

المطاعم
هناك عدد قليل من المطاعم في هذه الجزيرة يمكنك الاختيار من بينها. يمكنك أيضًا زيارة مطعم ومقهى متحف الفن الحديث ولكن جميعها تقع في وجهة نظر مميزة توفر لك إطلالات ساحرة على المدينة.

Kastellholmen
هي جزيرة متصلة بجزيرة Skeppsholmen من خلال جسر. على الرغم من أنه قد يبدو غريباً إلا أن هذه الجزيرة مأهولة في الواقع. هنا يمكنك العثور على حديقة للتنزه والاستمتاع بالمناطق المحيطة. علاوة على ذلك يمكنك هنا العثور على Kastellet وهو حصن بحري صغير استخدمه السويديون كنقطة مراقبة.

للاطلاع على مزيد من مقالات السياحة الداخلية والخارجية من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى