السياحة الداخلية والخارجية

أجمل الأماكن السياحية في رومانيا

أجمل الأماكن السياحية في رومانيا
أجمل الأماكن السياحية في رومانيا

أجمل الأماكن السياحية في رومانيا

دولة رومانيا الرائعة تعتبر دولة رومانيا من اهم الوجهات السياحية المتوجدة في العالم . تقع هته الدولة الرائعة في شبه جزيرة البلقان. تضم هته الدوة العديد من المناطق الساحية الساحرة فهيا موطن للعديد من المنتجعات الجبلية و الجبلا و الطبيعة الخلابة الساحرة . و تتمتع كذلك بأثر تاريخية و متحف رائعة . لذلك في هته التدوينة سنقوم بستعرض لكم اهم المناطق السياحية في هته الدولة الأسطورية.

اول منطقة سياحية في رومانيا

كلوج نابوكا

كلوج نابوكا
كلوج نابوكا

مدينة كلوجا نابوكا الأسطورية تعتبر هته المدينة من اهم الوجهات السياحية في دولة رومانيا بسبب المركز الفنية و الثاقفية المتوجدة فيها و العديد من الأماكن الرائعة التي يحبها كل ما يزورها مثل الطبيعة الساحرة و و اهم شئ يحبه الزوار في هته المدينة و هو اثارها التاريخية العريقة و تمتلك ايضا اطوال كنيسة و برج في البلاد بكمله . حقا هته المدينة اسطورية و تستحق الزيارة بمتييز.

بوخارست

بوخارست
بوخارست

عاصمة البلاد بوخارست تعتبر هته المدينة الأسطورية من اهم المناطق السياحية المتوجدة في دولة رومانيا. بسبب المباني الرائعة المتوجدة فيها التي تلعب علو وجهتين القديمة و العصرية . ميمميز هته المدينة اكثر و هو يمكنكا زيارة المدينة القديمة و العريقة و الأستمتاع بمبانها و ثقافة رومانيا القديمة و في نفس الوقت يمكنك ان تستمتع بالمنطق العصرية المتوجدة في المدينة و الأستمتاع بالملاهي المتوجدة فيها و العديد من الأشياء الشيقة . فحقا هته المدينة اسطورية و تستحق لزيارة بمتييز.

سينايا

سينايا
سينايا

ان المدينة الرائعة تعتبر هته المنطقة الأسطورية من اهم المناطق السياحية المتوجدة في دولة رومانيا . فهيا عبارة عن منتج جبلي المتوجد في جبل سناء . موقه سينايا لديه شعبية كبيرة لدى الزوار و بالخصو السياح المحبين لي الطبيعة والسير في الجبال و مشاهدة الأنها و الشلالات فهذا فمنطقة سينايا تعتبر من افضل و الوجهة لهم . فحقا هته المطقة اسطورية و تستحق الزيارة.

تيميشوارا

تيميشوارا
تيميشوارا

مدينة تيميشوارا الأسطورية تعتبر هته المدينة الرائعة من اهم الوجهات السياحية المتوجدة في دولة رومانيا . بسبب تاريخا العريق الذي يعود الى القرن 13 و كانت هته المدينة في يوم من الأيام جزء من الأمبراطورية العثمانية لذلك لتزال فيها العديد من اثار العثمانين التي يبحث عنها العديد من السياح لكتشفها . فحقا هته المدينة ذات تاريخ عريق و تستحق الزيارة بمتييز.

للاطلاع على مزيد من مقالات السياحة الداخلية والخارجية من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى