تنويه لأعضاء مجموعة الواتساب

جميع الأعضاء المتواجدين داخل مجموعة الواتساب، يرجى الإطلاع على جميع الملاحظات المذكورة للضرورة.

ملاحظات عامة:

1- بداية يسرنا انضمامك إلى مجموعة الوظائف الشاغرة عبر تطبيق الواتساب، ونسعد بتواجدك معنا في الرؤية الملكية للتوظيف.

2- أنشأت هذه المجموعات عبر الواتساب لمساعدتكم ومساعدة جميع الباحثين عن عمل، مجاناً ودون أي مقابل (غير ربحية)، ويمكنك الخروج منها متى ما أردت بناء على رغبتك.

3- تنويه: في حال قيامك بمضايقة أو إزعاج أحد الأعضاء أو التواصل معهم شخصياً بأي شكل من الأشكال، فإن ذلك يعتبر مخالفاً للسياسات واللوائح ويعرضك للمسائلة القانونية.

4- في حال استلامك أي رسالة خاصة من أي شخص آخر من داخل المجموعة، يمكنك الإبلاغ عنه مباشرة وفوراً عن طريق التواصل مع أدمن المجموعة وضرورة إرسال صورة عن الشاشة (سكرين شوت) من المحادثة، وسيتم اتخاذ الإجراء اللازم من قبلنا.

5- يمكنك إعادة مشاركة وظائفنا المعروضة وإرسالها لمجموعاتك الخاصة في الواتساب أو عبر أي وسيلة تواصل أخرى، بحيث يتم إرسالها لجميع المهتمين والباحثين عن عمل (أصدقائك ومعارفك … الخ).

6- يرجى عدم التواصل مع الأدمن بشأن الوظائف المعلنة، حيث أنه مسؤول عن نظام المجموعة وترتيبها ونشر الوظائف المتاحة من خلالنا فقط، يمكنك الإطلاع على تفاصيل الوظيفة المعروضة من خلال الرابط المرسل مع كل إعلان للوظيفة.

7- نكرر مرة أخرى بضرورة عدم التواصل قطعياً مع أي عضو داخل المجموعة سواء كان ذكر أو أنثى ولأي سبب من الأسباب وتحت أي ظرف مهما كان، وفي حال استلامنا أي شكوى من قبل المشتكي فلن يتم التهاون مع المشتكي ضده، وسيتم اتخاذ الإجراء القانوني ضده، وتعتبر محاكم المملكة الأردنية الهاشمية هي المختصة بهذا الشأن.

8- يجب أن يكون رقم الواتساب الذي سينضم لمجموعة الوظائف الشاغرة هو رقم أردني، لكون جميع الوظائف أردنية وموجهة لجميع المستفيدين لمن هم متواجدين داخل أراضي المملكة بغض النظر عن الجنسية، علماً بأنه سيتم رفض أي رقم واتساب غير أردني قام بالانضمام لمجموعة الواتساب، وسيتم إخراجه من قبل أدمن المجموعة المشرف عليها، باستثناء بعض الأرقام الخارجية المعتمدة لدينا.

نرحب بكم مرة أخرى معنا في مجموعة الوظائف الشاغرة، مع تمنياتنا لك بدوام التوفيق والازدهار

www.JordanRec.com
زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO

أنت تستخدم أداة مانع الإعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الإستمرار ، شكراً لتفهمك ، وعذراً على الإزعاج