أخبار محلية وعالمية

تفقد النعيمي لدوام الموظفين وتوزيع أرقام الجلوس لطلبة التوجيهي

قام وزير التربية والتعليم الأردني الدكتور تيسير النعيمي اليوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من أيار بتفقد الوزارة وسير العمل فيها خلال زيارته لمديرية التربية والتعليم التابعة للواء وادي السير.

وقد اطلع الدكتور النعيمي خلال زيارته على مدى التزام الموظفين والمراجعين بالتعليمات التي قد حددتها الحكومة الأردنية لعودة موظفي القطاع العام لأعمالهم، كما قد اطلع على مدى توفر شروط الصحة والسلامة العامة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من تباعد اجتماعي وارتداء للكمامات والقفازات.

وقد التقي الدكتور النعيمي بالهيئتين الإدارية والتدريسية في مدرسة مرج الحمام لشرح خطة المدرسة المتعلقة بإنهاء العام الدراسي الحالي بناءً على التعليمات التي قد أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم سابقًا من حيث إدخال بيانات وعلامات الطلبة.

وقد زار النعيمي أيضًا المركز الخاص بتسليم بطاقات التوجيهي للطلاب المشتركين في امتحان شهادة الثانوية العامة “التوجيهي” للعام الحالي في مدرسة مرج الحمام، وقد اطّلع على الآلية التي يتم من خلالها تسليم البطاقات للطلاب، مشيدًا بالإجراءات التي يتم اتباعها خلال تسليم البطاقات والتي تضمن سلامة المعلمين والطلاب.

كما قد أعرب النعيمي عن شكره لكافة العاملين في مديريات التربية والتعليم، وللمعلمين العاملين في كافة مدارس المملكة في مختلف المناطق، مشيدًا بجهودهم التي يبذلونها في سبيل خدمة العملية التربوية واستمرار العملية التدريسية عن بُعد، بالإضافة إلى استكمال متطلبات العام الدراسي الحالي.

وأكد النعيمي على حرص وزارة التربية على استكمال كافة متطلبات الفصل الدراسي الثاني عن طريق إجراء اختبارات نهاية الفصل عن بُعد نظرًا للتعيلمات الصادر عن الحكومة إثر أزمة فايروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى