أخبار محلية وعالمية

العثور على مواطن مفقود منذ خمسة أيام

قامت فرق البحث الموجودة في بلدة معدي الجديدة مساء يوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من أيار بالعثور على مواطن يبلغ الأربعينيات من عمره من سكان لواء دير علا منطقة معدي كان قد فُقِذ منذ خمسة أيام.

وقد وضح رئيس البلدية لبلدة المعدي فندي الياصجين أنه قد تم تشكيل فريقين مكونان من كوادر البلدية للقيام بالبحث عن المواطن المفقود في الوديان التي تجاور منطقة المعدي وكافة الجبال المحيطة بالمنطقة، كما قد أضاف أن عمليات البحث التي قام بها الفريقين قد استمرت منذ وصول بلاغ بفقدانه أي قبل خمسة أيام، وذلك من أجل العثور على المواطن المفقود.

وقد تم العثور عليه مساء الأربعاء السابع والعشرين من أيار في أحد الأودية التي تقع ما بين منطقة معدي وجبال العارضة، وقد تم نقل المواطن إلى مستشفى الأميرة إيمان في منطقة معدي عن طريق كوادر دفاع مدني دير علا.

وقد وضح مدير مستشفى الأميرة إيمان الدكتور ناصر السعايدة أنه قد تم نقل المواطن المفقود فور وصوله المستشفى إلى قسم الطوارئ، وذلك للقيام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وقد تبين أنه يعاني من وجود بعض الرضوض بالإضافة إلى جرح سطحي بسبب سقوطه، وبين أن حالة المواطن المفقود مستقرة.

كما قد أضاف أنه سوف يتم إبقاؤه في المستشفى وذلك للقيام بإجراء عدة فحوصات وصور أشعة للاطمئنان على وضعه الصحي أكثر والتأكد من سلامته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى