أخبار محلية وعالمية

رسالة وزارة الصحة حول تطبيق أمان

نشرت وزارة الصحة الأردنية عبر صفحتها الرسمية في موقع تويتر أن: “100 ألف نشمي ونشمية شايفين المستقبل قدامهم، يعني 100 ألف مواطن ومواطنة بساعدوا الأردن يقوم من جديد وينتصر على هالوباء”.

كما قد أضافت: “الأردن بكبر فيكم وبوعيكم، وبدنا الرقم يكبر ويكبر بعون الله وعونكم كلنا مسؤولين عن الوطن وكلنا قد المسؤولية لكل مواطن مسؤول وبحب وطنه وأهله: حمّل تطبيق أمان الآن واحمل المسؤولية معنا”.

وتطبيق أمان هو عبارة عن تطبيق يهدف إلى عدة أمور رئيسة، ومنها: القيام بتنبيه المخالطين، العمل على حصر المنطقة التي قد تواجد فيها شخص مصاب، حصر فايروس كورونا والحد من انتشاره.

وقد وضحت رئاسة الوزراء أن تطبيق أمان حاليًّا هو أكثر التطبيقات استخدامًا في المملكة الأردنية، وذلك بالنظر إلى عدد المرات التي تم فيها تحميل التطبيق من خلال متجر “جوجل بلاي” في داخل حدود المملكة الأردنية وخلال مدة زمنية قصيرة.

وكانت رئاسة الوزراء الأردنية قد دعت جميع المواطنين الأردنيين والمواطنين المقيمين في المملكة الأردنية إلى ضرورة القيام بتحميل تطبيق أمان من متجر “جوجل بلاي” وذلك من قبيل المسؤولية الصحية، والهدف من ذلك كله هو القيام بحماية أنفسنا وبحماية كافة الأشخاص المقربين منا.

ويمكن القيام بتحميل تطبيق أمان من متجر “جوجل بلاي” عن طريق زيارة الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details…

ولمعرفة المزيد من المعلومات فإنه يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.amanapp.jo .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى