أخبار محلية وعالمية

اعتذار من لعبة “ببجي موبايل”

قامت لعبة ببجي موبايل بإصدار بيان باللغة العربية قامت من خلال بالرد على الأزمة التي تتعلق بالتحديث الأخير للعبة والذي يتعلق بوجود أصنام، والذي قد قام الأزهر الشريف في مصر بإصدار بيان يتعلق به.

وقد قام فريق اللعبة بالنشر عبر الصفحة الرسمية على موقع الفيس بوك ما يلي: “يود فريق ببجي موبايل (PUPG MOBILE) التطرق لمسألة القلق والمخاوف التي نتجت عن التحديث الأخير في اللعبة”.

وأضاف الفريق أيضًا: “ونود أن نعبر عن أسفنا الشديد حيال تسبب الخصائص الجديدة في اللعبة بالاستياء لدى بعض لاعبينا، نحن نقدر ونحترم قيم وتقاليد وممارسات لاعبينا ونشعر بالأسف لتسببنا بأي ضرر أو استياء، لذلك باشرنا باتخاذ الإجراءات اللازمة وأزلنا الخاصية المزعجة ونعمل على إزالة المحتوى البصري المتعلق بها”.

كما قد وضح الفريق أنه: “يقدر فريق لعبة ببجي موبايل ويحترم جميع الأديان والثقافات ويبذل أقصى ما بوسعه لتوفير بيئة لعب آمنة وشاملة للجميع”.

وتابع الفريق أيضًا خلال البيان: “وسنستمر بالاستماع إلى آراء لاعبينا وتحسين لعبتنا وخطوات فحص الخصائص والمزايا الجديدة قبل إطلاقها لنضمن أن اللعبة تناسب كافة أديان وثقافات وممارسات اللاعبين. ونودّ أن نشكر لاعبينا على لفت انتباهنا لهذه المشكلة ومساعدتنا في تحسين تجربة اللعبة للجميع”.

وقد كان مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بالتحذير من لعبة “ببجي موبايل” وذلك بعد وجود تحديث جديد لها يحتوي على قيام اللاعبين بالركوع إلى صنم موجود في الخريطة التي تسمى “سانهوك”، بحيث أنه يشترط قيام اللاعب بالركوع كي يتمكن من الحصول على معدات وأسلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى