أخبار محلية وعالمية

هام من السفارة الأردنية في القاهرة للطلبة

لقد دعت الملحقة الثقافية الموجودة في السفارة الأردنية في العاصمة المصرية مدينة القاهرة جميع الطلاب لكل من السنوات الدراسية الرابعة والخامسة والسادسة الذين يدرسون في الجامعات المصرية والذين قد قاموا بمغادرة أراضي دولة مصر والذين يرغبون بالقيام بتأجيل امتحاناتهم المقررة في الحرم الجامعي ابتداءً من بداية شهر تموز القادم بالقيام بتزويد الملحقية بصورة عن جواز السفر الخاص بهم وختم المغادرة لأراضي دولة مصر من خلال تطبيق المراسلة الواتساب على الرقم التالي: 00201270075053 وذلك لغايات التأجيل.

قامت الملحقية الثقافية في السفارة الأردنية في مصر بإصدار بيان اليوم الاثنين الموافق الثامن من شهر حزيران يتلق بطلاب الجامعات المصرية الخاصة، أشارت من خلالها إلى أنها على تواصل مع الجامعات للقيام بتحديد مواعيد مناسبة ليتم عقد الامتحانات المقررة للطلاب.

وفيما يتعلق بطلاب الدراسات العليا فقد أكدت الملحقية أنها تقوم بالتنسيق مع مختلف الجامعات التي يدرس فيها طلاب أردنيّين وذلك ليتم تحديد مواعيد مناسبة للقيام بعقد الامتحانات المقررة.

ويُذكر أن الطلبة الأردنيون قد غادروا الأرض المصرية في شهر أيار الماضي خلال مراحل عودة الطلبة الأردنيين إلى أراضي المملكة، وذلك حرصًا من الحكومة الأردنية على صحتهم وسلامتهم نظرًا إلى تفشي فايروس كورونا وانتشاره في كافة أنحاء العالم.

ولقد تم وضع الطلاب العائدين من الخارج في أماكن مخصصة للحجر الصحي الإلزامي في فنادق وكرفانات في منطقة البحر الميت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى