السياحة الداخلية والخارجية

السياحة في المانيا

المانيا بلد مزدهر من نواحي عديدة لاسيما في مجال السياحة حيث انها تعتبر وجهة سياحية عالمية بسبب تنوعها الثقافي والجغرافي. حيث ان السياحة في المانيا مناسبة سواء للشباب ام العائلة وحتى لقضاء شهر العسل ولأغراض اخرى قد تكون علاجية مثلاً، حيث ويمكنك ان تجد في هذا البلد كل مقومات السياحة من تاريخ وحداثة وترفيه وغير ذلك الكثير.

ماهي مواسم السياحة في المانيا

تتميز السياحة في اوروبا  المانيا بمناخ معتدل بشكل عام و الامطار تسقط في معظم اوقات السنة واذا ما فصلنا المناخ في المانيا حسب الفصول سيكون:

الربيع وهو افضل وقت لزيارة المانيا ويكون بين شهري ابريل ومايو حيث تكتسي فيه المانيا الثوب الاخضر فيغطي حدائقها ومنتزهاتها، يمتاز هذا الفصل بأجوائه الملائمة للنزهات والتجول في انحاء البلاد

الصيف ويكون بين شهري يونيو وسبتمبر، تزداد فيه معدلات الرطوبة وفرص هطور الامطار ويكون الطقس فيه معتدلاً وهو مناسب ايضاً من اجل السفر الى المانيا.

اهم الاماكن السياحية في المانيا كولون

السياحة في مدينة كولن الالمانية رابع المدن في المانيا ومن اجمل مناطق السياحة في المانيا بين مدينتي بون و دوسلدورف تعتبر من اجمل مدن المانيا من حيث التاريخ والعمران والحداثة.

حيث تعتبر كاتدرائية كولونيا الضخمة التي يعود تاريخها الى العصر الروماني من ابرز الاماكن السياحية في كولون حيث ان هذه المدينة وتمتاز بطولها حيث تعتبر اطول كاتدرائية موجودة في العالم.

شارع هوخ ستراسه

شارع هوخ شتراسه hohe strasse هو من اقدم وازحم شوارع مدينة كولن المانيا ويعتبر من معالم السياحة في كولون  المشهورة. حيث ان الشارع خصيصاً لمحبي التسوق ويحوي على العديد من ماركات بيع الالبسة العالمية والمحلية من حيث محلات بيع الاكسسوارات والقطع الالكترونية والقطع الفنية يدوية الصنع بالاضافة الى المطاعم والمقاهي الكبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى