السياحة الداخلية والخارجية

السياحة في سنغافورة

سنغافورة من اجمل الوجهات السياحية في العالم حيث تقع على جزيرة جنوبي ماليزيا ويفصلها عنها مضيق جوهر، وتساهم السياحة في سنغافورة بشكل كبير في اقتصاد البلاد حيث يفوق عدد السياح الـ 10 مليون في كل عام.

قبل السفر الى سنغافورة

السفر الى سنغافورة لا يحتاج الى تأشيرة بالنسبة لمعظم الدول العربية حيث يتم تعبئة استمارة في المطار تخولكم بالدخول لمدة شهر كامل بلا رسوم.

هناك عدة لغات رسمية في سنغافورا من ضمنها الماليزية والصينية والانجليزي لذا لا تقلق عند السفر الى سنغافورة فالتواصل مع السكان اذا ماكنت تتقن الانجليزية سيكون مريحاً.

بالنسبة للمواصلات ننصحكم بتحميل التطبيقات الخاصة بشبكة النقل في سنغافورة لمساعدتكم في التنقل بأريحية داخل البلاد، حيث يعد نظام مترو الانفاق من أسرع الطرق للتنقل عبر مدن سنغافورة كما تتواجد محطة للمترو واحدة على الاقل قرب كل معلم من معالم السياحة في سنغافورة .

افضل وقت للسفر الى سنغافورة

في سنغافورة المناخ استوائي يتميز برطوبة عالية حيث تهطل الامطار على مدار السنة كما تتراوح الحرارة عادة بين 25 و 35 درجة وبالتالي فإن افضل وقت للسفر الى سنغافورة هو طيلة ايام السنة خصوصاً بالفترة من اغسطس الى ديسمبر.

جزيرة سنتوسا

جزيرة سنتوسا sentosa island من وجهات السياحة في سنغافورة المميزة، والتي تضم اهم الاماكن الترفيهية بالاضافة الى ارقى المنتجعات المتنوعه.

حيث تجذب الجزيرة حوالي 5 مليون زائر سنوياً سواء من السكان المحليين ام من السياح القادمين من شتى انحاء العالم.

متحف تريك آي

متحف تريك آي سنغافورة  Trick Eye Museum Singapore هو واحد من أشهر متاحف فن الخداع البصري في البلاد، حيث أن المتحف يحتوي على عدد كبير من اللوحات بخاصية ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التي سوف تستمتع بممارستها عند زيارتك له، المتحف يستقطب عدد كبير من الزوار بشكل يومي ويعد من أبرز اماكن السياحية في سنغافورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى