أخبار الفن والنجوم

رجاء الجداوي لم تجري مسحة رابعة لفيروس كورونا و حالتها الصحية متدهورة

نفى مستشفى العزل في الاسماعيلية بجمهورية مصر الشائعات المتداولة حول وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بعد اصابتها بفيروس كورونا المستجد covid 19 مع تأكيدهم أنها لا تزال في العناية المركزة واختراقى، وهو عبارة عن أنبول متصل بالرئتين من الفم عبر الحنجرة  إلى الرئتين ولا يمكن إزالة الجهاز في الوقت الراهن لأن نسبة الأكسجين في الدم من غير الجهاز بلغت حوالي 55%. 

و نفت المصادر أيضاً خضوع الفنانة رجاء الجداوي لإجراء مسحة رابعة للكشف عن الفيروس التي تتواجد في المستشفى منذ 31 يوماً.  حيث أكدت المصادر على إجرائها 3 مسحات فقط، واحدة بعد دخولها المستشفى بثلاثة أيام، و الثاني عقب حقنها ببلازما المتعافين بيومين، و الثالثة التي تمت خلال اليومين الماضيين والتي كانت نتيجتهم جميعاً إيجابية. وتدهورت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، واحتاجت إلى جهاز تنفس صناعى اختراقى، كما تم منحها أدوية لدعم جهاز التنفس الصناعى الخاصة بها. 

وكانت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كتبت منشور حيث وذكرت من خلاله موقف بينها و بين والدتها قائلة:”لما كنت أقول لمامي دي خلاص مفيش أمل تقولي متقوليش كده وألا تعلمي يا أميره وألا تعلمي ربك قادر ..يحي العظام وهي رميم ..دي ثقتها دايما فيك يارب”. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى