أخبار الفن والنجوم

بعد حملات من التنمر والسخرية فنانون خسروا حياتهم وادتهم للوفاة

الكثير من الفنانون قد خسروا حياتهم ووافتهم المنيه بعد حملات السخرية والتنمر التي كانت تلاحقهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها الكثير من هذه الحملات المهلكة ، في حين النجمة الكورية وافتها المنية منتحرة بسبب تعليقات جارحة ومؤذية لها في حين أن الفنانة الكويتية وافتها المنيه بعد لجوئها لعملية تكميم معدة بعد مواجهتها لحملات التهكم على وزنها الزائد وغيرهم الكثير الكثير من حاولوا الانتحار وكان آخر حديثهم “لأرتاح من الكلام”.

عاني عدد من النجوم بالعالم من حملات تنمر سواء من شكلهم أو لونهم أو وزنهم، ويتطور الوضع فى بعض الحالات للوصول إلى حالات أكتئاب شديدة تدفع أصحابها لحد الانتحار أو محاولة التفكير في الانتحار أكثر من مرة، وكان آخرها ما أعلنت عنه أمس الفنانة الكويتية فينسيا، والتي عبرت عن غضبها الشديد من التنمر المستمر على شكلها ولونها ، مؤكدة أنها فكرت في الانتحار أكثر من مرة.

والعام الماضى توفت الفنانة الكويتية الشابة، دانة عباس الحيدر، بعد خضوعها لعملية تكميم معدة تسببت فى وفاتها، بعد تعرضها لحملة تنمر من وزنها الزائد، وتفاعل الكثيرون بعد وفاتها حيث تم نشر مقاطع فيديو تظهر بعض المشهورين في السناب شات الكويتيين وهم يتنمرون عليها وهو ما استاء منه الكثير من رواد التواصل الإجتماعي.

ووفق ما تم تداوله عبر موقع تويتر بأن الفنانة الكويتية دانة الحيدر تعرضت لحملة تنمر كبيرة حطمت نفسيتها ودفعتها للانتحار، وسط  مشادات كلامية بين المغردين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، في ظل التساؤل عن سبب انتحار دانه الحيدر ، وآخر يستنكر هل دانة الحيدر انتحرت.

في حين نشرت فينسيا في فيديو قصير لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام “انتوا كل ألفاظكم تكسر القلب ،الحاجة الحلوة اللي حصلتلي في أزمة الكورونا المستجد covid 19 إن اختفت كلمة العبدة والسودة ومصدية.. شو.. لو لبست قصير تقولوا ركبها سودة.. لو حطيت منكير شو الأيدي السودا.. تشتموني بأبويا وأنا أبوي ميت.. انتم جمهور السوشال ميديا”.

وأضافت ايضاً: “ليه تشمتوني وتجرحوني.. لو واحدة كانت سألت صدرك إيش فيه؟ كنت قولتلها عندي تليفات وأورام.. لما قررت أعمل العملية جت أزمة الكورونا المستجد covid 19 في حين اضافت أنا الحين عايشة علي حبوب ومسكنات وهذا المنظر اللي عم تتريقوا عليه مضايقني أنا شخصيا بس شو أعمل”.

وثم أضافت: “أنا فكرت في الانتحار ولو مش خايفة من الله لأنه حرام كنت انتحرت وخلصت من كلامك الجارح وإهانتكم الماسخة.. مافي صاروخ يجي يوديني على كوكب تاني أعيش فيه مع السود وأسيبلكم هاد الكوكب للبيض كفاية شنو كفوا هاد حرام الله يلعن السوشال ميديا وأنا مو راح أسامحكم على هاد التجريح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى