أخبار الفن والنجوم

شريف منير يحذف جميع صور أزمة التنمر ويؤكد “الطيبون دائما يفوزون”

بموقف يدل على انتصاره بإثبات موقفه كنجم ،حيث وعبر النجم شريف منير بحذف جميع الصور التى نشرها عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي وكان اولها الانستجرام ،من خلال الأيام الماضية وبداية من أزمة وحملات التنمر ضده وعلى عائلته “بناته”، بالاضافة للتأكيد على وجهة نظره وبعد ان أخذ حقه وليس استجابة للانتقادات غير الصحيحة الموجهه اليه.

وبعد حذف الصور نشر شريف منير مقولة لإثبات موقفه، وهى جملة عظيمة “عظيمة الجملة دى… الطيبون دوما يفوزون فى النهاية مهما تعددت خسائرهم”.

يأتي ذلك بعد أيام من تعرض بنات الفنان شريف منير لحملة تنمر عبر منصات السوشيال ميديا بعدما نشر صورة لهم على حسابه الرسمي عبر إنستجرام، وأكد الفنان شريف منير أنه تعرض لهجوم شديد على السوشيال ميديا، حملت شتائم بذيئة وألفاظ خارجة، لكنه كان دائم التجاهل لمثل هذه الأمور ويكفتى بعمل حذف لمتابعه الذى تطاول عليه، وتابع: “تجاهلت ردود الفعل السخيفة والجارحة كثيراً.. تنازلت كثيراً جداً على السوشيال ميديا.. وعندما رأيت تأثر ابنتى الصغيرة بالشتائم البذيئة لأمها فعلت ما فعلت“.

وفي وقت سابق له أضاف النجم منير من خلال اتصال هاتفي له ببرنامج التاسعة ، الذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، حيث وانه أنه تعامل مع واقعة التنمر على ابنتيه على أساس أنه أب وليس شريف منير الفنان القدير ، لافتاً إلى أن الفيديو الذى أطلقه عبر مواقع الإنترنت لقى اهتماماً كبيراً من الجهات المسئولة ومن قبل جمهوره كون أن الإهانة التى تعرضت لها ابنتاه هى بمثابة إهانة لكافة الفتيات المصريات أجمع.

حيث أضاف النجم القدير منير أنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه واقعة التنمر والسب والقذف على ابنتيه ، مشدداً على أنه لن يسامح أحداً كما كان فى الوقت السابق، ونشر أيضاُ : “مش هسامح حد من اللى شتم.. الشتائم ليست من داخل مصر فقط بل من الخارج أيضاً.. أنا مش عاوز أبقى بطل أو أتاجر بأبنائى”.

وفى سياق آخر له قال النجم منير إن العالم سيتغير تماماً بعد زوال جائحة فيروس كورونا المستجد covid 19 وجمهورية مصر قد تعاملت مع الأزمة بشكل احترافى واستراتيجية تفوق دول عظمى في انحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى