أخبار الفن والنجوم

لقطات متداولة تكشف كيف كان شكل حياة الفهد قبل 45 عاماً

لقطات تكشف كيف كان شكل حياة الفهد قبل 45 عاماً

بعد الجدل الكبير حول شكل وحياة النجمة حياة الفهد حيث نشر لها مقطع فيديو وصور متداولة أطلت حياة الفهد في مرحلة الشباب بنحافة واضحة جداً، حيث كانت في بداية حياتها الفنية الأولى ، إذ وظهرت حياة الفهد بتسريحة الكعكتين الجانبيتين التي كانت موديل كلاسيكي في تلك الفترة الماضية، في حينها كانت مرتدية فستاناً ماكسي باللون الأخضر الداكن، بينما كان مكياجها قليلاً جداً وهادئ. 

وقد قارن البعض بين شكل حياة الفهد في الماضي والآن، مؤكدين أن ملامحها لم تتغير كثيراً لأنها ليست من النجمات اللاتي جرين وراء عمليات التجميل.

حياة الفهد تثير الجدل

وأشعلت حياة الفهد جدلاً كبيراً بكلماتها العاصفة عن العمالة الوافدة في الكويت، وذلك من خلال مداخلة هاتفية سابقة عبر برنامج “أزمة وتعدي” على قناة ATV.

حيث قالت “إن المواطنين الكويتيين أصبحوا يعانون بسبب كثافة العمالة الوافدة والتي ملأت المستشفيات وصارت تشكل عبئاً على الحكومة الكويتية لعلاجهم والإنفاق على رواتبهم أيضاً”،في حين كانت من خلال المقابلة قد وطالبت بشكل صريح بإنهاء عمل الوافدين وإعادتهم إلى بلادهم في المرحلة الحالية من حالة الركود التي يمر العالم أجمع خاصة في ظل انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد covid 19. كما أن في ذلك الحين أثار مسلسلها الأخير ( أم هارون )جدلاً كبيراً أثار ضجة كبيرة عند عرضه في شهر رمضان الماضي، وكان السبب بنقله لحياة سيدة يهودية عاشت في الكويت في حقبة الأربعينيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى