أخبار الفن والنجوم

تغير ملامح ريا أبي راشد بعد الحجر المنزلي تحدث ضجة: هل خضعت للتجميل؟

بعد تغير ملامح ريا أبي راشد في أحدث صور ظهور لها قبل نهاية الحجر المنزلي وعودة الحياة لطبيعتها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد covid 19 ، حيث أصبح اسم الإعلامية اللبنانية المعروفة هو أكثر الكلمات تداولاً عبر محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

تغير ملامح ريا أبي راشد بعد الحجر المنزلي

ونشرت ريا أبي راشد مؤخراً مجموعة من الصور عبر حسابها على انستقرام من كواليس تصوير أحدث حلقات برنامج Scoop الذي عاد للعمل بعد عطلة شهر رمضان وإلغاء الحجر الصحي المفروض بسبب جائحة كورونا covid 19، إلا أن الجمهور لاحظ تغير ملامحها بشدة، وظهورها بوجه نحيف للغاية وكأنها خضعت لعملية نحت للوجه وتخلصت من خلالها من وجنتيها الممتلئتين اللتين ميزتا شكلها على مدار السنوات الماضية. 

وتساءل البعض عما إذا كانت الإعلامية اللبنانية الشهيرة قد خضعت فعلاً للتجميل أم أنها أنقصت وزنها خلال فترة الحجر الصحي مما جعل وجهها يصبح أكثر نحافة، خاصة بعد أن صبغت شعرها أيضاً بلون داكن ليصبح شكلها متغيراً عن المألوف.

ويبدو أن النجمة المتألقة لم تخضع لأية عمليات تجميل، وإنما فقدت فقط بعض الكيلو غرامات التي جعلت وجهها أكثر نحافة، خاصة وأن الوجه هو أول أجزاء الجسم التي تفقد امتلاءها عند إتباع حمية غذائية، كما أنها اختارت عمل مكياج يحدد ملامح الوجه ويبرز عظام الوجنتين بواسطة الكونتورينغ، بالإضافة إلى زاوية التقاطها الصور السيلفي التي أثارت الجدل. 

ريا أبي راشد وابنتها

وكانت ريا بني راشد قد كشفت مؤخراً عن مغامراتها مع ابنتها، حيث قالت في تصريحاتها عبر “Skype” لبرنامج “Trending” إنها تقضي فترة الحجر الصحي برفقة زوجها وابنتها لولا، التي تسألها كثيراً عن سبب عدم سفرهما برغم كون والدتها في عطلة لأنها دائمة الجلوس في المنزل، حيث أكدت الإعلامية اللبنانية أنه من الصعب شرح الوضع لطفلة صغيرة أو تفسير سبب عدم إمكانية زيارتها لحديقة الألعاب برغم وجود وقت الفراغ.

ريا أبي راشد والحجر الصحي

وأكدت ريا أبي راشد أنها تقوم خلال فترة توقف برنامجها “سكوب” بالعمل على مونتاج بعض الحلقات حتى تكون جاهزة للعرض خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه في حالة استمرار الحجر المنزلي أكثر من شهرين، فإن تعطل البرنامج سيكون أمراً حتمياً وقتها.

في حين وكشفت الإعلامية اللبنانية ريا أنها تستغل وقت فراغها في ممارسة الرياضة برفقة طفلتها لولا، وكذلك ممارسة فنون الطهي وتجربة بعض الهوايات المنزلية التي كانت تستمتع بفعلهن، ثم مازحت الجمهور بقولها إنها تخشى أن يقرر زوجها الطلاق بعد نهاية الحجر، في حين كانت قاصدة بذلك أن شجارهما يزداد بسبب الجلوس المستمر داخل المنزل والأوضاع المتوترة في بعض دول العالم عامة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد covid 19 ويُعرف أن ريا متزوجة من الصحفي الإيطالي فاليريو كامارانو منذ عام 2011 ولديها الطفلة لولا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى