أخبار الفن والنجوم

جولة في منزل الاعلامية “لجين عمران” الجديد شاهدوا فخامة أرجائه

استعرضت الإعلامية فاديا الطويل ديكور منزل  صديقتها الإعلامية لجين عمران الجديد، في حين جاء بتفاصيل فخمة وديكورات ملوكية رائعة للغاية كشفت عنه باللقطات المقربة من داخل منزلها الجديد المصمم بطريقة فخمة وديكورات جذابة للغاية وتصاميم مبهرة المقاييس.

منزل لجين عمران الجديد حيث كشفت صديقتها فاديا الطويل عن أرجاء منزل لجين عمران الجديد، الذي ظلت تجهز فيه منذ شهور لتأتي النتيجة مبهرة بكل المقاييس، وأظهرت اللقطات أرجاء عدة من المكان الذي جاء يحتوي على حديقة واسعة موزع فيها مقاعد عدة متنوعة ما بين الشازلونج وأطقم الجلوس التي تستوعب عدد كبير من الأشخاص.

كما احتوت الحديقة على حمام سباحة، أما مدخل منزل لجين عمران فزين بتمثال ضخم ملفوف بفرع شجر، أما عن الديكور فاعتمدت الإعلامية السعودية على اللون الأبيض بشكل أساسي، وهذا ما بدا واضحاً من لون الأثاث والحائط والسلم، مع مزج اللون البيج الهادئ وتفاصيل بسيطة من اللون الذهبي أيضاً.

وحتى يبعث المكان على مزيد من الراحة، وزعت لجين عمران حاويات الزرع في كل مكان، مع زهريات الورود والشموع على الطاولات، واعتمدت على الإضاءة الخافتة من “أباجورات”. 

ومن أكثر الأمور غرابة وأناقة في ذات الوقت في منزل لجين عمران، هي الغرفة التي تعتمد على محتويات من ماركة LV بالكامل، فزينتها الإعلامية الخليجية بالحقائب وصناديق من Louie Vuitton مع وضع الأوشحة من ذات الماركة على الأريكة.

أما عن مائدة الطعام، فكشفت لجين عمران في الفيديو أنها لم تنته بعد من ديكور منزلها الجديد، وأنها بصدد وضع “بوفيه” طوله 4 متر يعلوه المرايات، لأنها تمنحها طاقة إيجابية لهذا تفضل وجودها في البيت بكثر.

كما وحرصت الاعلامية فاديا الطويل أن تستعرض المزيد من أرجاء منزل صديقتها الاعلامية لجين عمران، في حين التقطت لحظة صعودها على السلم الداخلي للمنزل من أجل الوصول إلى الطابق العلوي، حيث وكشفت الكاميرا من خلال التصوير عن وجود العديد من المرايات على الحائط في محاذاة السلم، أما غرفة النوم فجاءت من اللوني الأبيض والأسود وكذلك الحمام المرفق بالمكان، الذي زين بديكورات من الماركة الشهيرة Chanel.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى