أخبار الفن والنجوم

شقيقة “محمد رمضان” تعود للواجهة بصورة تشكك بحملها وأمنيتها عن نوع الجنين

عادت من جديد إيمان شقيقة الفنان المصري الشاب محمد رمضان في الواجهة الاولى من جديد، بعد أن نشرت صورة لها بصحبة زوجها حسام حامد وهي تحمل طفلة، وأخذت تتحدث عن جنس المولود الذي تتمنى أن ترزق به عن قريب. في حين أن اخت الفنان محمد رمضان قد أثارت حيرة لمتابعيها بعد أن نشرت صوراً لها بصحبة زوجها وهي تحمل طفلة، وعلقت أيضاً على اللقطة العفوية بقولها: “يارب بنوتة بقى والنبي تملا حياتنا اللهم آمين وتكون شبهي”. ويذكر أيضاً أن إيمان شقيقة محمد رمضان لديها ابن من زيجة سابقة أخرى.

تفاعل متابعو إيمان رمضان مع تعليقها بأنها تتمنى أن ترزق بفتاة، فانهالت التعليقات التي تدعو الله أن تنال ما ترغب فيه، في حين أخذ الكثيرون يسألونها هل هي حامل بالفعل؟ ولكنها لم تجب على هذه الأسئلة.

شقيقة محمد رمضان ترد على حملة التنمر عليها

وكانت إيمان شقيقة محمد رمضان كشفت بصراحة عن رد فعلها بعد حملة التنمر عليها، التي انهالت بعد نشر صور زواجها الذي تم في أول شهر يونيو، فقالت عبر برنامج “مساء DMC” أنها لم تهتم على الإطلاق، بالتعليقات الساخرة والمتنمرة على شكلها، فهي لا ترى سوى نعم الله عليها.

وأضافت أخت محمد رمضان أنها لم تقرأ التعليقات السلبية التي انهالت على صور زفافها، ولكن الكلام وصل إليها بأن هناك تعليقات سيئة وكلام آخر جيد في حقها.

وعن رد فعل زوجها على التنمر الذي نال منها، قالت إيمان شقيقة محمد رمضان أن زوجها رجل عاقل وأن الكلام السيئ لم يدخل منزلهما، مضيفة أن هذه ميزة الارتباط بشخص يثق في نفسه واختياراته ولا يتردد أو يتذبذب عندما يجد كلاماً سيئاً موجه إليه.

وأكدت إيمان رمضان أن زوجها حسام حامد هو هدية من الله لها، وهي دائماً ما تقول هذا الكلام، مشيرة إلى أنها لا تهتم بالكلام القاسي الذي وجه لها وتمضي في طريقها وتعرف هدفها.

أما المفاجأة التي كشفتها إيمان رمضان هي أن الرسالة التي نُشرت من حساب تويتر يحمل اسمها، والتي جاء في فحواها عتاب للمتنمرين هو حساب مزيف ليس لها صلة به، مشيرة إلى أنها لا تملك حساب على تويتر والرسالة الوحيدة التي نشرتها هي التي شكرت من خلالها أصحاب القلوب الطيبة الذين ردوا الإساءة عنها.

زفاف أخت محمد رمضان

حيث وكانت إيمان أخت الفنان المصري محمد رمضان قد تلقت الكثير من التعليقات السلبية ليسخروا من شكلها، وبعد ذلك بعد تداول صور من حفل زفافها على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث وخرج العديد من المشاهير ليدعموها ضد المتنمرين وتعليقاتهم السلبية مثل الإعلامية بسمة وهبة والفنان عمرو مصطفى والملحن محمد رحيم وغيرهم الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى