السياحة الداخلية والخارجية

فلل وأجنحة جميرا الحصرية وجهتكم المثالية لتجربة إقامة ملكية فاخرة

يحتضن جميرا بيتش هوتيل، وهو الفندق المفضل للعائلات في المدينة ب الامارات العربية المتحدة، بحيث وان مجموعة واسعة من الفلل الملكية المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في بيت البحر،حيث ويدعون النزلاء الى التمتع بتجربة ضيافة حصرية ومييزة وفاخرة أصيلة يعيشون من خلالها أجمل اللحظات بتفاصيل رائعة ومذهلة بفضل أناقة الديكور التي تعكس الأجواء الباعثة على الهدوء والسكينة من تميم المصممين العالميين المميزين ، خاصة بعد عمليات التجديد الحديثة التي تجمع بين اللمسات الشرق الاوسط التقليدية والتصاميم الحديثة العصرية المذهلة. وتأتي كل فيلا مزودة بخدمة الخادم الشخصي لتلبية احتياجات كافة النزلاء بجميع الاوقات؛ وتوفر إطلالات خلابة مباشرة عبر الشرفات الخاصة وفرصة للاسترخاء في المسبح الخاص. ويمكن للنزلاء أيضاً الدخول إلى الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 2 كم للاستمتاع بأشعة الشمس بالشروق والغروب والرمال الذهبية، بينما يمكن للصغار استكشاف المساحات المحيطة وتمضية أوقات رائعة لا تنسى.

تمتعوا بتجربة إقامة ملوكية لا تضاهى فنادق العالم أجمع وبأرقى المستويات للضيافة في ضل أجواء حصرية آمنة وخصوصية في فلل وأجنحة منفردة وللعائلات الكبيرة وهي (مجموعة جميرا).

جميرا زعبيل سراي،دبي

بموقعه المميز في قلب نخلة جميرا بدبي، يروي جميرا زعبيل سراي حكاية ملكية تعود إلى العصر الذهبي للإمبراطورية العثمانية. ويمكن للزوار الاستمتاع برحلة فريدة عبر الزمن والعودة إلى(عصر الخزامى) الذي يعد من أزهى عصور الدولة العثمانية دون مغادرة المدينة، وذلك بفضل اللمسات وعناصر التصميم المتفردة مثل الأقواس ونوافير المياه والأقمشة التركية واللوحات بألوانها المشرقة والتي تتوزع في مختلف أنحاء الفندق.

وفي مساكن البحيرة الملكية، سيكون النزلاء على موعد مع تجربة إقامة فاخرة تتيح لهم الالتقاء حول مسبح البحيرة الرائع ووسط الحدائق الاستوائية المورقة. وتوفر المساكن المكونة من أربع غرف نوم فخامة مستوحاة من أجواء العصور العثمانية بفضل تصاميمها الساحرة التي تشمل الرخام التركي والخشب الداكن والسيراميك الخارجي القادم من بلدة “إزنيق” التاريخية في غرب الأناضول.

أما للباحثين عن تجارب إقامة شاطئية لا تضاهى، فبوسعهم التوجه إلى مساكن الواجهة البحرية الملكية لتناول المشروبات المنعشة والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة وعلى الرمال الذهبية الناعمة. فالفلل المكونة من خمس غرف نوم تمثل الاحتفاء بالرفاهية المطلقة بدءاً من الرخام والأرضيات  والأثاث الخشبي بالزخارف التركية المذهلة، والألوان العاجية والذهبية  الأنيقة. وعلاوة على الإقامة الفاخرة التي تشمل خدمة الخادم الشخصي المخصصة لراحة نزلاء كل فيلا على مدار 24 ساعة؛ يمكن للزوار تناول أطباقهم المفضلة من قائمة مأكولات واسعة ضمن الغرف، أو استكشاف المأكولات اللذيذة التي تقدمها تسعة مطاعم في المنتجع.

جميرا دار المصيف،دبي

يوفر جميرا دار المصيف، أكثر فنادق المجموعة دفئاً وخصوصية، حيث يقدم أماكن إقامة مصممة على طراز منازل صيفية فاخرةمستلمهة من الحياة العربية . وتقع الفيلا الملكية بغرفتي نوم والممتدة على طابقين على مقربة من الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 2 كيلومتر. ويحظى الزوار بمجموعة واسعة من العروض والمزايا الفريدة منها المسبح الخاص للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة؛ والشرفة الخارجية التي تمنحهم ملاذاً هادئاً ومجموعة من وسائل الراحة الحديثة.

توفر الفلل الملكية السبع في جميرا دار المصيف أرقى مستويات الإقامة، وتضم كل واحدة منها محطة عبرة خاصة؛ ومدخلاً خاصاً؛ ووصولاً مباشراً إلى خيارات تناول الطعام ومتاجر التجزئة والترفيه المجاورة ضمن مدينة جميرا. وبفضل موقعها المثالي  وسط الأشجار الوارفة والممرات المائية المتعرجة؛ تمنح الفيلا الملكية بغرفتي نوم نزلائها تجربة الإقامة في منزل فاخر يوفر دفء منازلهم بفضل منطقة تناول الطعام المخصصة والمطبخ الحديث حيث يمكنهم إعداد وجباتهم المفضلة. ولتجربة  استرخاء واستجمام مطلقة، تم تجهيز كل غرفة بحمام جاكوزي داخلي، وتضم كل فيلا مسبحاً وشرفة خاصة توفر إطلالات رائعة على المساحات المحيطة الخلابة. أما الفيلا الملكية بثلاث غرف نوم، فتوفر لنزلائها إقامة عربية أصيلة ضمن مساحات مستوحاة من فنون العمارة والتصاميم العربية التقليدية، تزخر بخشب البلوط وخشب الماهوجني والمنسوجات الساحرة. وإضافة إلى المسبح، تم تجهيز كل واحدة من غرف النوم الثلاث بشرفات خاصة، وتضم الفيلا حمامات جاكوزي داخلية  مزينة بالرخام ولوحات الفسيفساء الملونة.

ويتيح جميرا دار المصيف للضيوف الاستمتاع بأجوائه الساحرة برفقة مجموعة كبيرة من العائلة والأصدقاء عبر الإقامة في جناح المنزل الصيفي الخليجي أوشن، والذي يتكون من جناح أوشن رئيسي وعشر غرف فاخرة تضم حمامات داخلية، ولكل منها شرفة خاصة توفر إطلالات خلابة على البحر والحدائق مترامية الأطراف. ويضم المنزل الصيفي مجلساً تقليدياً يؤدي إلى فناء مغلق مثالي للاستمتاع بالمشروبات اليومية المجانية عند غروب الشمس كل مساء برفقة أحبائكم.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 01 يوليو 2020: حيث وتدعو “فنادق ومنتجعات جميرا”، المزود الرائد لخدمات الضيافة الفاخرة والمميزه على مستوى العالم بفنادقها الرائعة والتصاميم الساحرة الجذابة لجميع، زوارها لعيشوا أجمل اللحظات بخصوصية تامة والتمتع بتشكيلة متنوعة ومتطورة من المناظر الطبيعية الخلابة من تصميم وادارة نخبة من المهندسيين المدنيين على مستوى العالم. في حين بدءاً من خدمة الخادم الشخصي إلى المسابح الخاصة والحدائق الحصرية، حيث وتوفر لكم مرافق المجموعة فرصة التمتع بأعلى مستويات الراحة والاستجمام الرائع في أجواء تنضح بالهدوء والراحة والسكينة وتتيح لجميع أفراد الأسرة والأصدقاء قضاء أوقات من المتعة والراحة التامة أثناء الاستمتاع بالمرافق الرائعة المحيطة بالفلل والأجنحة (لمجموعة جميرا) الفاخرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبتصاميمها الفخمة ومساحاتها الواسعة ومرافقها المذهلة وسط المناظر الطبيعية الخلابة، توفر فلل وأجنحة مدينة جميرا وجميرا زعبيل سراي وجميرا في منتجع جزيرة السعديات تجارب تلبي كافة تطلعات الضيوف وتفضيلاتهم. وسواء كنتم ترغبون بإقامة على طراز المنازل الصيفية العربية أو المساكن ذات الطابع العثماني أو الأجنحة المعاصرة، تضمن لكم مرافق جميرا الاستمتاع بعطلة رائعة وسط الخدمات الراقية والشخصية المقترنة  بعلامة جميرا.

وطوال فترة إقامتهم، يمكن للضيوف تذوق أشهى المأكولات في مجموعة من المطاعم الشهيرة مثل “فرينش ريفيرا” و”كايتو” و”روك فيش”، أو التمتع بمزيد من الخصوصية والاستمتاع بتجربة تذوق الأطباق الشهية خصيصاً داخل الفلل والأجنحة أو في الحدائق والشرفات الحصرية بينما ينعمون بأشعة الشمس والإطلالات الخلابة على برج العرب جميرا والخليج العربي في واحد من أكثر الأماكن الحصرية في دبي.

وسواء اخترتم الاستمتاع بغروب الشمس الساحر والمناظر الخلابة في دبي من شرفتكم أو أثناء التنزه على الشاطئ الممتد على مسافة 2 كيلومتر، يمكن لجميع أفراد الأسرة عيش تجربة مفعمة بالراحة والرفاهية طوال اليوم. ويمكن لنزلاء الفلل والأجنحة في فنادق مدينة جميرا، الانتقال بقارب العبرة مباشرة من عتبة بابهم إلى نادي الأطفال أو ركوب العربات الصغيرة لمشاهدة السلاحف في البحيرة.

أما على الراغبين بتخصيص عطلتهم لتعزيز صحتهم وعافيتهم وتجديد نشاطهم، ان هناك توفر فلل وأجنحة جميرا مزيجاً مثالياً لعطلة مدهشة لا تنسى، بدءاً من التمارين المنشطة في صالات اللياقة البدنية الداخلية الخاصة صباحاً ومساءً أو علاجات الاسترخاء على أيدي المعالجين المتمرسين في الغرف العلاجية المخصصة ضمن الفلل الصحية الخاصة بهذه الأمور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى